الهلال والنصر يدخلان اليوم جولة مفصلية في الدوري السعودي

> جدة «الأيام» متابعات :

> * لن يكون الهلال والنصر في نزهة كروية، عندما يلتقيان مع الحزم والفيحاء، على الترتيب ، اليوم السبت في افتتاح الجولة الـ 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .. وتعتبر هذه الجولة مفصلية على صعيد المنافسة على اللقب ، وكذلك على صعيد صراع الهروب من شبح الهبوط .. فالهلال يبحث عن نقاط المباراة لتأمين الصدارة ، قبل جولتين من نهاية المسابقة ، وكذلك النصر، الذي يسعى لتضييق الخناق على الأزرق واللعب حتى النفس الاخير للحفاظ على حظوظه في المنافسة.

* ويتصدر الهلال ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 63 نقطة ، وبفارق 6 نقاط عن ملاحقه العالمي، وبفوزه سيكون قد وضع يدًا على الكأس .. ويزيد من صعوبة المباراتين ، موقف كل من الحزم والفيحاء ، فالأول هبط بسرعة البرق للمركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة، وأصبحت نقاط مباراة الهلال بمثابة طوق نجاة للفريق .. أما الفيحاء فدخل سريعا هو الآخر دائرة الخطر برصيد 29 نقطة، وأصبح في المركز الثالث عشر، ويحتاج للفوز من أجل النجاة من دوامة الهبوط.

* وستكون الأنظار مسلطة غداً الأحد ، على قمة من نوع خاص ، بين الفتح واتحاد جدة في الأحساء ، حيث يتصارع الفريقان على دخول منطقة الأمان .. وزادت تصريحات مسؤولي الناديين من أهمية وإثارة المباراة، حيث يعتبر الفتحاويون هذه المواجهة نهائيا من نوع خاص ونتيجتها لا تحتمل إلا الفوز، حيث يحتل الفريق المركز الـ 12 برصيد 29 نقطة.

* أما اتحاد جدة فقد وعدت الإدارة اللاعبين ، بمكافآت استثنائية حال العودة إلى جدة بالنقاط الثلاث ، خاصة أن الفريق في المركز الـ 11 برصيد 30 نقطة، والتفريط في أي نقطة سيكون ثمنه باهظاً.
* وتنتظر الجماهير قمة جديدة، تجمع أهلي جدة والشباب على ملعب الجوهرة المشعة، إذ أن الفريقين يدخلان المواجهة بظروف متشابهة، يشوبها عدم ثبات المستوى والنتائج من جولة إلى أخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى