فريق الليبي يتوج بكأس دوري الشهيد إبراهيم المطرفي

> تبن «الأيام» خاص :

> * توج فريق الليبي من الحوطة بلحج بكأس دوري الشهيد إبراهيم مقبل المطرفي بعد فوزه على فريق المجد من بيت عياض في مديرية تبن بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحبيل يوم أمس الأول الخميس حيث سجل الهدف الوحيد لفريق الليبي اللاعب علي مجاريش من خطأ إحتسبه الحكم أحمد الغشمي ضد لاعب فريق المجد في الشوط الأول من المباراة ، وعقب إطلاق الحكم لصفارته معلناً انتهاء المباراة قام كل من النائب صالح على فريد والمستشار فيصل شوكرة ورئيس اتحاد كرة قدم لحج خالد اليماني ومدير شباب تبن يسلم باجول بتسليم كأس الدوري لكابتن فريق الليبي ، فيما حقق فريق المجد كأس الوصيف.

* وكانت اللجنة المنظمة للدوري قد اختارت اللاعب قايد صالح من الفريق الليبي كأحسن لاعب واعد ، واللاعب زكي علي أحسن لاعب من فريق المجد كأفضل لاعب في البطولة ، وحارس فريق المنصورة سعيد أحسن حارس مرمى في الدوري .. كما تحصل اللاعب علي مجاريش صاحب هدف الفوز في المباراة على جائزة مالية ، كما قدم أحد محبي الرياضة من الضالع لفريق الحاسكي المشارك في الدوري مبلغاً مالياً قدره 50 ألف ريال يمني لصرفها في وجبة عشاء للاعبين .. وقد نظم الدوري نادي المنصورة الرياضي برعاية الأخ (أحمد راشد أبو زاهر) قائد الكتيبة الثانية للواء الثاني عمالقة ، وقد أدار المباراة النهائية الإخوة الحكام : غشمي الأمير ووسام علي وسعدون، فيما

نقلت المباراة عبر أثير الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق اللحجي جمال الحاوي .. حضر المباراة العديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والعقال والمشائخ وجمع غفير من الجماهير الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى