نجوم الزمن الجميل يشاركون في مهرجان اعتزال لشعب وباصبرين

> المحفد «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * أقيم عصر أمس الأول الخميس مهرجان تكريمي وتاريخي مهيب بمدينة المحفد محافظة أبين تمثل بإقامة مباراة في كرة القدم جمعت نجوم منتخب الزمن الجميل بقيادة عمر البارك وخالد عفارة من جهة .. ونجوم قدامى نادي المحفد الرياضي بمناسبة اعتزال نجمي نادي المحفد أحمد صالح لشعب وعبدالله علي باصبرين ، وتكريماً لفريق الأهلي بطل الدوري التنشيطي في المديرية.

* وعند انطلاق المباراة تمكن اللاعب المعتزل أحمد لشعب من تسجيل أول الأهداف لكن لاعب المنتخب الوطني علاء الصاصي تمكن من تسجيل هدف التعادل ثم أضاف عمر البارك الهدف الثاني ليكسب نجوم المنتخب الوطني الشوط الأول بـ 2 - 1 ... وكان الشوط الثاني وحسب البرنامج التقى فيه فريق الاهلي بطل الدوري بنجوم المنتخب مع تعديلات بمشاركة عدد من الشباب وانتهى هذا الشوط بالتعادل 1 - 1 .. وتم خلال فترة استراحة ما بين الشوطين تكريم اللاعبين المعتزلين لشعب وباصبرين، بعد تاريخ حافل في مشوارهما الكروي على مستوى نادي المحفد والفرق الشعبية .. وكذلك كرمت اللجنة المنظمة نجوم المنتخب، وكذا عدد كبير من لاعبي نادي المحفد ، وقد تقدمت اللجنة المنظمة بالشكر الجزيل لمدير أمن أبين (العميد أبو مشعل الكازمي) على ما بذله من جهود جبارة للرياضيين في المديرية ، والشكر ايضاً لجميع نجوم المنتخب الوطني على حضورهم ومشاركتهم هذا الحدث الكروي التاريخي بمديرية المحفد وكل الضيوف .. ويذكر أن المشاركين من منتخب الزمن الجميل كانوا هم : عمر البارك وخالد عفارة وعبد الجبار عباس ونصر مقطري وعلاء الصاصي وعامر الكيلة ومحسن ماطر ووسيم القعر والعولقي والبهام وغيرهم.

* وحضر المهرجان الإخوة : صالح مهدي صالح الحوفلي رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي ، والرائد صالح علي فرج مدير شرطة المحفد والملازم ناصر علي بدر مدير البحث الجنائي وأحمد ناصر فطيم مدير مكتب الشباب بمديرية المحفد وصالح يسلم لعور مدير إعلام المحفد ومهدي حسين عطا الله سكرتير المجلس المحلي وعلي عبد الله لحنف عضو المجلس المحلي إضافة إلى عدد من الضيوف كممثلين عن نادي طليعة حبان بشبوة ونادي الخبر ومدير مكتب الشباب بمديرية لودر أحمد فضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى