مفاجأة.. بايرن ميونيخ بريء من أزمة ميسي مع برشلونة

> تلقت جماهير برشلونة الإسباني صدمة جديدة في الأيام الماضية، بعد إعلان الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي رغبته في الرحيل عن النادي، عبر فاكس رسمي أرسله قبل بضعة أيام.
اللاعب الدولي الأرجنتيني فاجأ الجميع بهذا التحرك الصادم، الذي جاء بعد أيام قليلة على إقصاء الفريق من دوري أبطال أوروبا بخسارته التاريخية على يد بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 2-8.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن مفاجأة تتعلق بعلم إدارة البارسا برغبة ميسي في مغادرة ملعب كامب نو منذ شهر يوليو الماضي، بالتزامن مع نهاية الدوري الإسباني، الذي شهد خسارة الفريق للقب لصالح غريمه ريال مدريد.
وهذا يعني أن خسارة الفريق الكتالوني المهينة على يد البايرن، ليس لها علاقة على الإطلاق بقرار ميسي المصيري.

ولم تتفاجأ إدارة برشلونة من الفاكس الذي أرسله البرغوث كحال الجماهير، حيث بلغها من ممثلي اللاعب هذه الرغبة قبلها ببضعة بشهر ونصف على الأقل.
وعلم مسؤولو البارسا بهذه الرغبة عند محاولة التفاوض مع ممثلي ميسي بشأن تجديد تعاقده، الذي ينتهي في صيف 2021، مما دفعهم لنقل رغبة اللاعب للإدارة بأن الموسم الماضي هو الأخير له بقميص البلوجرانا.

رغم ذلك، تصر إدارة برشلونة على تجاهل رغبة ميسي بعدم التفاوض مع أي ناد على بيعه، إذ تطمح لإقناعه في النهاية بالبقاء حتى انتهاء عقده على الأقل.​

العين

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى