إدارة نادي فرتك الجديدة تعقد اجتماعها الاول

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> * عقدت إدارة نادي فرتك الرياضي الثقافي بمديرية حصوين بالمهرة أمس اجتماعها الأول برئاسة رئيس النادي (الكابتن محمد محسن جبلي) بحضور الشخصية الاجتماعية والرياضية الأخ عبدالهادي قاسم عنوش، وذلك لمناقشة الأوضاع المالية والفنية للنادي والإستعدادات القادمة للمشاركة في بطولة الدوري التصنيفي لأندية المحافظة والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم المهري.

* وفي بدية اللقاء رحب رئيس النادي بالجميع شاكراً لهم تلبية الدعوة والحضور، مشدداً على أهمية تظافر الجهود ، والعمل بوتيرة عالية للحفاظ على سمعة النادي العريق ومكانته المرموقة بين أندية المحافظة ، كما أشار إلى أن المهمة ليست بالسهلة ، ولكن بتكاتف الجميع وعزيمة وإصرار شباب النادي سيكون من السهل تجاوز جميع الصعاب والمعوقات التي تواجه النادي.

* من جانبه .. عبر الأخ عبد الهادي قاسم عنوش عن تمنياته بالتوفيق والنجاح لقيادة النادي الجديدة الشابة ، وتحقيق آمال وتطلعات أبناء النادي .. مضيفا بأن نادي فرتك يطمح دائما للرقي والتميز مهما كانت الظروف والتحديات .. مشيداً بالروح الحماسية لإدارة النادي وأبناء مديرية حصوين الذين كانوا دائماً إلى جانب ناديهم وهذا هو سر الريادة والتفوق لنادي فرتك خلال مسيرته الكروية منذ تأسيسه.

* وتم في اللقاء الاتفاق على التعاقد مع مدرب جديد من خارج المحافظة ليقود النادي في الدوري القادم ، كما تم تكليف كل من الإخوة : عبد الله خليفة حرش وعبدالسلام جمعان باختيار لاعبي الفريق الأول وإبلاغهم بحضور التمارين اليومية والتي من المقرر أن تستأنف بدءاً من يوم غد الإثنين الموافق 31 أغسطس الجاري.
* حضر الاجتماع المسؤول المالي في النادي محمد سعد قطام والأمين العام المساعد يزيد مشعجل عكوش ومسؤول اللجنة الاعلامية راشد عبدالله حرش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى