نادي حسان يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة أوضاعه وما تحتاجه ألعابه الرياضية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> عقدت الهيئة الإدارية لنادي حسان الرياضي صباح أمس السبت اجتماعها الدوري في مبنى النادي الكائن في مدينة زنجبار برئاسة الأخ المهندس مختار الشدادي ، وحضور الأمين العام محمد عكف، وعارف عبد الرزاق المسؤول المالي، وحسين مبروك نائب الأمين العام، والكابتن أحمد ماطر مدرب كرة القدم لفئة الشباب، والكابتن نادر عبيد مدرب فئة الناشئين، والكابتن مقبل المحروق مدرب كرة اليد، وعلي مهدي سالم أمين المخازن، والشاب هاشم شيخان مسؤول النشاط بمبنى النادي .. وقد كرس الاجتماع لمناقشة الأوضاع، التي يمر بها نادي حسان وكيفية عودة النشاط الرياضي بالتدريج، وما الذي تحتاجه مختلف الألعاب من مستلزمات، بهدف عودة النشاط الرياضي ، بعد توقفه جراء جائحة فيروس كورونا المستجد.

* وقال الأخ الأمين العام للنادي محمد عكف : "تسلمنا النادي من الصفر وسنحاول انتشاله قدر الإمكان من وضعيته الحالية ، والعمل على إعادته إلى الواجهة ، وحالياً نجتهد من أجل عودة وممارسة جميع الألعاب الرياضية ، ليعود الفارس الأبيني إلى مكانه الطبيعي".
* من جانب آخر قأم الأخ رئيس نادي حسان المهندس مختار الشدادي بتوفير بعض المستلزمات الرياضية لعدد من الألعاب لعودة النشاط الرياضي بالتدريج وممارسة الفرق لنشاطها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى