الفريق الكروي الأول لنادي التلال يستأنف نشاطه وفق إجراءات إحترازية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * عاود الفريق الكروي الأول لنادي التلال الرياضي عصر أمس السبت ، استئناف نشاطه بإجراء الجرعة التدريبية الأولى على ملعب الرائد نصر الشاذلي الكائن في منطقة حقات بكريتر عدن ، وذلك بعد التوقف الذي دام لخمسة أشهر ، بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد والذي ساهم في شل وتوقف كثير من المجالات، بما فيها المجال الرياضي، وقد باشر الفريق التلالي الكروي الأول تدريباته بقيادة المدرب (الكابتن جمال نديم عبده حزام) ، بحضور أعضاء الهيئة الإدارية للنادي ، في ظل تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية والإلتزام بقوانين وضوابط السلامة، حيث قام طبيب الفريق د . رائد ، قبل بداية الجرعة التدريبية بإجراء الخطوات الوقائية المتبعة من خلال فحص اللاعبين بالجهاز الحراري ، والتعقيم والتأكد من سلامتهم، وكذا الجهاز الفني قبل البدء بالتمارين الأولى.

* وكانت الهيئة الإدارية لنادي التلال الرياضي قد أقرت استئناف النشاط الرياضي في النادي ، والبداية كانت من الفريق الاول لكرة القدم بعد صدور قرار وزارة الشباب والرياضة الذي قضى باستئناف الأنشطة الرياضية المتوقفة تدريجياً ، ووفقاً للإجراءات الوقائية، وضوابط السلامة .. وفي تصريح صحفي .. أكد(الأستاذ فهمي عبد الرب) مدير النشاط الرياضي لنادي التلال الرياضي قائلاً : "إن فريقنا الكروي الأول قد دشن أمس رسمياً تدريباته بعد التوقف الإجباري بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد .. وقد استقبلنا لاعبينا في ملعب التمارين بحقات، وكلهم شعلة نشاط متقدة .. علماً أننا كنا أكثر الأندية حرصاً والتزاماً بتوجيهات وزارة الشباب والرياضة ، التي قضت بإيقاف كافة الأنشطة والفعاليات ، وذلك إيماناً منا بجدية المرحلة التي تقتضي تقديم مبدأ السلامة على كل شيء .. وها نحن اليوم نباشر أنشطتنا مع أخذ الأمور الاحترازية بعين الاعتبار ، وكلنا أمل وحماس ونظرة تفاؤل مستقبلية بعودة الأنشطة إلى سابق عهدها".

* واختتم الأستاذ فهمي عبد الرب تصريحه بالقول :"سنعمل جاهدين بكل ما أوتينا من طاقة إلى تجهيز الفريق الأول إستعداداً للإستحقاقات القادمة والمنافسات ونيل الألقاب ، كما عودنا التلال دائماً على ذلك .. ونعد جماهيرنا الحبيبة والوفية ، أننا لن نألو جهداً ، في العمل الجاد وتسخير كل جهودنا في سبيل رفعة مكانة التلال عالياً كعميد للأندية في اليمن والخليج وشبه الجزيرة العربية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى