ميسي يتمسك بموقفه ويقرر الغياب عن الفحص الطبي

> برشلونة «الأيام» متابعات :

>
* رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الحضور إلى برشلونة وإجراء الفحوصات الطبية متمسكاً بموقفه وعدم النقاش مع الإدارة حول مستقبله في إسبانيا .. وبحسب إذاعة كاتالونيا "راك 1" فإن ميسي أبلغ برشلونة بعدم حضوره، وإجرائه فحص PCR ، الذي يجريه جميع منسوبي النادي بعد عودتهم من الإجازة والمتعلق بفيروس كورونا "كوفيد - 19".

  * ومنذ يوم الثلاثاء الماضي بدأت سلسلة من الأحداث في نادي برشلونة الإسباني بعدما أرسل ميسي مستنداً يطلب فيه الرحيل عن النادي إعتراضاً على إدارة بارتوميو ، قبل أن يشيد زميله السابق كارلوس بويول بموقف الأرجنتيني ، ويؤيده وزميله الآخر الأوروجوياني لويس سواريز كذلك.
 * ومنذ ذلك الوقت انتشرت عدة أخبار تفيد برغبة برشلونة الوصول إلى حل يقنع نجمه وأسطورته بالبقاء ، إلا أن ميسي وبحسب مصادر عديدة قد تواصل مع مدربه السابق بيب جوارديولا للعب تحت قيادته مرة أخرى في مانشستر سيتي الإنجليزي .. كما أفاد تقرير صحفي إسباني ، بأن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، حدد شرطًا واحدًا للجلوس مع ليونيل ميسي على طاولة المفاوضات.

 * وبحسب إذاعة "راديو كتالونيا" ، أوضح رئيس برشلونة لخورخي ميسي، والد ليونيل ميسي ، أن الباب لا يزال مغلقًا للتفاوض على بيع قائد البرسا هذا الصيف .. وأوضحت الإذاعة أن بارتوميو أبلغ والد ميسي (رسالة واضحة للغاية) ، وهي أن : "برشلونة ليس على استعداد للجلوس على أي طاولة للحديث عن بيع ليونيل ميسي، نحن مستعدون فقط للجلوس إذا كان الهدف هو تجديد العقد".

 * وأكدت أن بارتوميو لا يريد أن يقترن إسمه مستقبلًا ، بأنه الشخص الذي رحل أفضل لاعب في تاريخ النادي في عهده ، وبالتالي فهو غير مستعد للتفاوض بشأن بيعه.
 * من جانبه .. نقل خورخي ميسي ، المتوقع وصوله إلى برشلونة خلال الساعات القليلة المقبلة للنادي نية نجله ليو في المغادرة ، وإنهاء مسيرته في البرسا بأفضل طريقة ممكنة، وهو ما يعني التوصل إلى اتفاق بين الطرفين يسمح لميسي بالتوقيع لفريق آخر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى