الشرق ثالث المتأهلين للمربع الذهبي في بطولة نوجد

> حديبو «الأيام» خاص :

> * قطع فريق الشرق تأشيرة العبور الثالثة إلى المربع الذهبي بعد أن تمكن اجتياز عقبةفريق الوحدة بهدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب ستيروه في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة خريف نوجد الكروية للأندية التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بمحافظة أرخبيل سقطرى بدعم من (مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية) ، والتي تقام بمشاركة 18 ناديا بنظام المجموعات .. المباراة جاءت قوية في ظل رغبة كل طرف في تحقيق الفوز بغية مواصلة المشوار والتواجد في مربع الكبار ، حيث تمكن الوحدة من افتتاح التسجيل عبر لاعبه يسري عقيل ولم تفلح محاولات الشرق في التعديل لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف.

* وتبدل الحال في الشوط الثاني الذي شهد أفضلية واضحة للشرق ترجمها إلى هدفين سجلهما يحي عبد العزيز وأحمد تاني ساهما في قيادة فريقهما الشرق إلى دور الأربعة والذي سينتظر الفائز من مباراة اليوم الاثنين التي تجمع فريقي الهلال متصدر المجموعة الرابعة والجزيرة وصيف المجموعة الثانية لتحديد آخر المتأهلين للدور نصف النهائي.

* وكان فريقا النصر ونوجد قد تأهلا إلى دور الأربعة من البطولة عقب فوز الأول على فريق الجمهور بـ 4 - 2 ، وفوز الثاني على فريق ردفان بركلات الترجيح (5 - 3) بعد تعادلهما بهدف في كل شبكة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى