منافسات مثيرة في ثُمن نهائي بطولة المهيوب الكروية بتعز

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> * شهدت مباريات دور ثُمن النهائي (دور الـ 16) من منافسات (بطولة المهيوب لكرة القدم)، في نسختها الثانية، إثارة وندية بين الفرق المتنافسة من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة ، التي تقام برعاية مكتب الشباب والرياضة في المحافظة، تحت إشراف وتنظيم فرع اتحاد الرياضة للجميع واللجنة الرياضية بالمحافظة بدعم من (الكابتن عمار مهيوب العديني) والتي يشارك فيها (32) فريقاً من الفرق الشعبية في مدينة تعز.

* وقد أقيمت يوم أمس الإثنين، أربع مباريات ضمن منافسات دور ثمن النهائي ، جاءت نتائجها على النحو التالي : في المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب حول الشجرة ، حجز فريق فجر الأمل أول مقعد في ربع نهائي البطولة ، بتخطيه عقبة نظيره أسود أنور الشميري ، بعد أن فاز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، وقد سجل هدفي فريق فجر الأمل (عمران أحمد ومحمد فتحي)، فيما سجل هدف فريق أسود أنور الشميري لاعبه (أكرم الدحبوش) .. وفي المباراة الثانية عبر فريق مركز تعز إلى ربع نهائي البطولة ، بعدما أقصى منافسه الصحوة بالفوز عليه بنتيجة (3 - 2) ، وقد سجل أهداف فريق مركز تعز (سامح الحشيبري ومحمد علي ونيهان قائد) ، فيما سجل هدفي فريق الصحوة لاعبه (عز الدين الغشم)، وقد أدار المباراتين تحكيمياً الكابتن سليم الوهري .. وعلى ملعب المدرعات في حي الكوثر، صعد فريق مواهب تعز لدور الثمانية إثر فوزه المستحق على حساب نظيره فريق حسم بنتيجة (2 - 1) وسجل هدفي مواهب تعز (ماجد الزنقل وأحمد عبد الغني)، فيما سجل هدف فريق حسم لاعبه (محمود راجا) .. وانضم فريق زمالك المسبح إلى قائمة الفرق المتأهلة إلى المرحلة المقبلة، بعد فوزه على فريق الحالمي بنتيجة (5 - 2)، وقد سجل أهداف فريق زمالك المسبح (حمزة محروس "هاتريك" وعلاء لبيب هدفين)، فيما سجل هدفي فريق الحالمي لاعبه (بسام المغبشي)، فيما أدار المباراتين تحكيمياً الكابتن نبيل فرحان.

* هذا وتختتم منافسات دور الـ 16 من منافسات المسابقة، عصر اليوم الثلاثاء، بإقامة أربع مباريات، فعلى ملعب المدرعات سيلتقي فريق شباب الكوثر مع نظيره فريق أهلي المدينة، ويعقبها مباشرة مواجهة تجمع فريقي (اتحاد المناخ وشباب الوادي) .. فيما سيشهد ملعب حول الشجرة إقامة مباراتين إيضاً .. ففي المباراة الأولى سيلعب فريقا (طليعة الكوثر وأهلي النسيرية) .. وفي المباراة الثانية سيلتقي فريق اتحاد الجحملية بنظيره فريق اتحاد المشجب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى