الجزيرة يحجب رؤية الهلال ويكمل عقد نصف نهائي بطولة نوجد

> حديبو «الأيام» خاص :

> * أكمل فريق نادي الجزيرة وصيف المجموعة الثانية عقد الفرق المتأهلة للمربع الذهبي (دور الأربعة)، بعد أن حقق فوزا مستحقا على منافسة فريق نادي الهلال متصدر المجموعة الرابعة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على ملعب ستيروه في خاتمة مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة خريف نوجد الكروية للأندية في نسختها الرابعة والتي ينظمها فرع الاتحاد العام بمحافظة أرخبيل سقطرى بدعم من (مؤسسة خليفه بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية) ، وتقام بمشاركة 18 ناديا بنظام المجموعات.

* المباراة التي شهدت حضوراً جماهيريا كبيرا كونها مصيرية وتحدد هوية آخر المتأهلين إلى مربع الكبار جاءت حماسية مع أفضلية نسبية للجزيرة الذي كان الأخطر بمعيار الفرص واستثمارها كما يجب وترجمتها إلى ثلاثة أهداف متتالية عن طريق محمد سعيد ومحمد علي (البا) وعبد الرحمن علي (دي ماريا) حسم من خلالها الأمور لصالحه مبكراً على اعتبار أن الشوط الثاني لم يأت بأي جديد من ناحية النتيجة الذي نجح الجزيرة في الحفاظ عليها رغم بعض المحاولات المتبادلة من كلا الفريقين والتي لم تثمر عن أي شيء ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز صريح على الهلال بـ 3 - 0 انتزع بها آخر بطاقات الصعود وضرب موعداً مع الشرق في الدور نصف النهائي.

* وكان فرع الاتحاد قد عقد صباح أمس اجتماعا مشتركا لأندية المحافظة برئاسة صالح علي محسن الأمين العام للفرع، بحضور مسؤول الملف الرياضي لـ (مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية إسماعيل الجنيبي الراعية للبطولة) ، والذي كرس لمناقشة المستجدات الجديدة لبطولة خريف نوجد النسخة الرابعة .. وتم في الاجتماع التطرق إلى مواعيد إيداع الميزانية المخصصة للأندية المشاركة في بطولة خريف نوجد المقامة جنوب المحافظة في منطقة نوجد والتي لا تزال جارية إلى الآن لتسهيل المهام على الأندية وتخفيف أعباء معاناتها.

* وفي سياق متصل أكد (الكابتن اسماعيل الجنيبي) ممثل مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية ، بأن المؤسسة تعمل على تذليل كافة الصعوبات والعوائق التي تعاني منها الأندية وتعمل على قدم وساق على تفعيل البرامج الرياضية وتأهيل جميع الفئات الشبابية والناشئة.
* من جانبه .. أشاد صالح علي محسن أمين عام اتحاد كرة قدم فرع سقطرى بدور مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية التي تولي اهتماماً خاصاً بالقطاع الرياضي وبحرصها على النهوض به نحو الأفضل .. مشيداً بتلك الجهود التي يبذلها ممثلو المؤسسة لصقل مواهب الشباب واستغلال أوقاتهم في ممارسة الرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى