منتخب ألمانيا يعفي المحترفين من إجراءات العزل

> برلين «الأيام» متابعات :

> * أكد اتحاد الكرة الألماني أمس الأول الأحد ، أن اللاعبين الدوليين المحترفين في دول أجنبية ليسوا في حاجة إلى قضاء فترة طويلة في العزل الطبي عندما ينضمون إلى صفوف المانشفت حتى لو كانوا قادمين من دول تفشى فيها فيروس كورونا المستجد بشكل كبير.
* وأوضح الاتحاد الألماني أن توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني وجوليان دراكسلر وثيلو كيرير ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي سيتم معاملتهم بنفس معاملة باقي أعضاء الفريق رغم اعتبار إسبانيا وفرنسا مناطق مهددة بانتشار موجة جديدة من الوباء بها.

* وأشار اتحاد الكرة الألماني، إلى أن مثلهم مثل باقي الأعضاء الـ 19 في الفريق الألماني، فإن الثلاثي سيتم إخضاعه لاختبارات الكشف عن كورونا لدى وصوله لمقر إقامة الفريق في شتوتجارت ، وسيقضي كل لاعب بعدها ساعة واحدة في غرفته الفندقية ، إنتظارا لنتائج الاختبار.
* ويلتقي المنتخب الألماني مع نظيره الإسباني ، بعد غد الخميس في شتوتجارت ، ثم سيواجه سويسرا يوم الأحد في بازل ضمن فعاليات دوري الأمم الأوروبية .. وأكد أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني ، أن جميع اللاعبين سيخضعون لاختبار كورونا في اليوم السابق للتدريبات، وأن هناك إجراءات إحترازية ستحيط بالفريق بسبب الجائحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى