ديشامب : جريزمان لم يفقد تأثيره

> باريس «الأيام» متابعات :

> * جدد ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا الثقة في قدرات مهاجمه (أنطوان جريزمان) رغم تواضع مستوى الأخير في موسمه الأول بقميص برشلونة .. وقال ديشامب في حوار أجرته معه مجلة فرانس فوتبول الفرنسية ، أمس الإثنين : "لم أتصور في أي وقت أن جريزمان فقد تأثيره مع منتخب فرنسا بداعي قلة فاعليته في برشلونة ، لأن الأمر يعتمد على عوامل أخرى ، منها طريقة اللعب ، وكيفية توظيفه".

* وأضاف مدرب الديوك : "جريزمان لن يحدث الفارق من تلقاء نفسه، وفي أتلتيكو مدريد كان الفريق يلعب لخدمته، وكان لأنطوان وزنا أكبر ، ثم قرر الانتقال إلى برشلونة، ووجد الأمور أكثر تعقيداً ، وتحدثنا في الأمر سويا .. الأمور بيننا واضحة ، فأنطوان جريزمان يعلم تماما أدواره مع منتخب فرنسا، ويدرك أيضا أنني أوظفه بشكل جيد بغض النظر عن طرق اللعب والخطط ، لذا ليس لدي أي قلق".

* وعن الاستعانة مجدداً بخدمات أدريان رابيو لاعب وسط يوفنتوس بعد غيابه أكثر من عامين ، أوضح ديشامب : "أسأل نفسي دائماً ما القرار الأفضل للفريق؟ وأين مصلحة اللاعب؟ وكيف أحقق الفوز في المباريات؟ .. رابيو وصل لمستوى أفضل مع اليوفي ، لم أتخل عنه مثلما يعتقد الكثيرون .. أفضل توظيف أدريان رابيو يميناً أو يساراً في وسط الملعب ، وليس في العمق ، إنه مثل بول بوجبا ، يحتاج للتأقلم على التمركز أمام قلبي الدفاع".

واختتم ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا بقوله : "إن معدل (أدريان رابيو) التهديفي أقل من بوجبا ، لكنه قادر على تطوير مستواه بفضل إمكانياته المتميزة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى