بيراميدز في رسالة نارية للزمالك قبل موقعة الخميس : "مستعدون جيدًا"

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * يلتقى فريق نادي الزمالك المصري مع نظيره بيراميدز غداً الخميس ، ضمن مباريات الجولة الـ 24 للدوري، وتأتي أهمية اللقاء من خلال تنافس الفريقين على وصافة الدوري خلف الأهلي لضمان المشاركة في دوري أبطال افريقيا الموسم المقبل.

* ويرغب الزمالك في تحقيق الفوز فى مواجهة بيراميدز المقبلة والتى ستكون بمثابة صراع خاص على المركز الثانى هذا الموسم، بعدما تساوى الفريقان فى النقاط، حيث يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف عن الأبيض الذى جاء فى المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة بنفس الرصيد من النقاط، حيث خاض الفريق الأبيض 23 مباراة ، حقق خلالها الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وهُزم فى 4 مواجهات، فيما سجل لاعبوه 30 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا، فيما اعتبر الزمالك مهزومًا فى مباراة اعتبارية أمام الأهلي فى قمة الدور الأول بنتيجة 2 / 0 لعدم حضوره للمباراة فى موعدها ، ليتقرر خصم 3 نقاط إضافية من رصيده بنهاية الموسم الجارى طبقًا لقواعد المسابقة.

* ونشرت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز ، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ، رسالة نارية للزمالك قبل الموقعة ، بصورة لإسلام عيسى وعلقت عليها "مستعدون جيدًا، كل شيء على ما يرام!".
* ويغيب عن الزمالك في المباراة طارق حامد للإيقاف وحازم إمام ومحمد حسن للإصابة ، فيما يغيب عن بيراميدز عبد الله السعيد وأحمد الشناوي للإصابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى