بن شملان يلتقي إدارة نادي فرتك ويعلن عن دعمها ماديا

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> * في إطار استعدادات نادي فرتك الرياضي لمنافسات بطولة الدوري التصنيفي لكرة القدم لأندية المهرة، إلتقى رجل الأعمال المعروف الشيخ فهمي بن شملان أمس الأربعاء الهيئة الإدارية لنادي فرتك الرياضي في مديرية حصوين في محافظة المهرة، بحضور رئيس النادي الكابتن محمد محسن جبلي والشخصية الرياضية والاجتماعية الشيخ عبد الهادي قاسم عنوش ، وذلك لمناقشة أوضاع النادي الفنية والمالية والوقوف على استعدادات فريق النادي وتجهيزه للمشاركة في بطولة دوري المحافظة القادم.

* وفي اللقاء حث الشيخ فهمي بن شملان على ضروره تظافر الجهود والعمل بروح ومعنوية عالية من أجل الحفاظ على السمعة والمكانة المرموقة للنادي العريق فرتك بين أندية المهرة، وتوزيع المهام والعمل بوتيرة عالية ، لتجاوز الصعاب والمعوقات ، وتحقيق تطلعات أبناء النادي .. مبدياً استعداده لتقديم كل ما في وسعه لمساعدة النادي والإرتقاء به نحو الأفضل ، حيث أعلن عن دعمه للنادي "ماديا" في مرحلة استعداداته الأولية.

* من جانبه .. إستعرض الأخ رئيس النادي محمد محسن جبلي أهم الصعوبات والمشاكل ، التي يواجهها نادي فرتك ، وخاصة في الجانب المادي، وفيما يخص مشاركة الفريق في بطولة الأندية القادمة، أكد على ضرورة التعاقد مع (مدرب) من خارج المحافظة ، على أن يكون من أصحاب الخبرة والكفاءة لقيادة فريق النادي الأول في المنافسات القادمة ، بعد تشكيل لجنة من الجهاز الفني للنادي لاستدعاء 30 لاعباً لاختيار 22 لاعباً منهم فقط .. فيما أشاد الشيخ بن عنوش بإدارة نادي فرتك وجماهيره الذين يكونون دائماً إلى جانب ناديهم ، وهو ما يمثل سر الريادة والتفوق لفرتك خلال مسيرته الكروية منذ تأسيسه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى