وزارة الشباب والرياضة تقر عودة النشاط الرياضي رسميا

> عدن «الأيام» خاص :

> * أقرت وزارة الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن أمس الأربعاء عودة النشاط الرياضي رسمياً ، وبصورة تدريجية ، وذلك بناء على توجيهات الأخ نايف البكري وزير الشباب والرياضة.
* جاء ذلك في تعميم رسمي أصدره قطاع الرياضة بديوان عام الوزارة وتم توزيعه على مكاتب الوزارة في المحافظات وقيادات اتحادات الألعاب الرياضية والهيئات الرياضية العامة.

* وقال الأخ خالد صالح حسين وكيل قطاع الرياضة في وزارة الشباب والرياضة أنه : "بناء على توجيهات الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري رفعت الوزارة الحظر عن الأنشطة الرياضية بعد أن عقد قطاع الرياضة أكثر من اجتماع ، للإطلاع على حالات تفشي وباء كورونا في البلاد ، وقررت وزارة الشباب والرياضة السماح للأندية واتحادات الألعاب باستئناف ممارسة الأنشطة الرياضية وذلك بالعودة التدريجية لتلك النشاطات".

* هذا .. وقد حدد (تعميم قطاع الرياضة في الوزارة) الموجه للإتحادات الرياضية والهيئات، ومكاتب الشباب في المحافظات شهر سبتمبر مرحلة استعداد للأندية الرياضية للموسم الرياضي الذي سيقام خلال الفترة : أكتوبر – نوفمبر – ديسمبر 2020م .. وأكد التعميم أنه سيتم موافاة الأندية والمكاتب بالبرنامج ومواعيد تنفيذ مختلف الأنشطة، بعد التشاور مع الاتحادات الرياضية مرفق بالضوابط المرتبطة بالموسم الرياضي للعام 2020 -2021م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى