فجر الأمل ومواهب تعز إلى المربع الذهبي لبطولة المهيوب

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> * تأهل فريقا فجر الأمل ومواهب تعز ، إلى الدور نصف النهائي المربع الذهبي لـ (بطولة المهيوب الكروية في نسختها الثانية) ، التي تقام برعاية مكتب الشباب والرياضة في المحافظة، وتحت إشراف وتنظيم فرع اتحاد الرياضة للجميع واللجنة الرياضية بالمحافظة، وبدعم الكابتن عمار مهيوب العديني، بمشاركة (32) فريقاً من الفرق الشعبية في مدينة تعز .. وقد جاء تأهل فجر الأمل إلى دور نصف النهائي، بعد فوزه الصعب على مركز تعز بركلات الترجيح (6 - 5) بعد تعادلهما بهدف لكليهما في الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت عصر يوم أمس الجمعة على ملعب المدرعات في حي الكوثر، وقد أحرز هدف مركز تعز لاعبه مبارك الشرعبي، فيما جاء هدف فجر الأمل بالخطأ الذي ارتكبه مدافع مركز تعز (حسين عبدالجليل) .. وقد أدار اللقاء عادل السريحي، مصطفى المعمري ، وخالد الشوكلاته، فيما نال لاعب مركز تعز حسين عبدالجليل الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة ، فيما نال لاعب فجر الأمل (حاتم الحيدري) جائزة اللاعب المثالي.

* وكان فريق (مواهب تعز) قد حجز أولى بطاقات التأهل إلى الدور نصف النهائي ، إثر فوزه المستحق على نظيره زمالك المسبح بنتيجة (4 - 2) في اللقاء المثير الذي جمعهما يوم أمس الأول الخميس ، على ملعب حول الشجرة ، وقد سجل أهداف فريق مواهب تعز هشام بلابل (هاتريك)، وأحمد عبدالغني ، فيما سجل لفريق زمالك المسبح لاعبه (حمزة محروس) .. وقاد المباراة طاقم التحكيم : سليم الوهري ، نبيل فرحان ، وأحمد الشميري، وقد نال لاعب مواهب تعز (هشام بلابل) الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة ، فيما نال لاعب زمالك المسبح (حمزة محروس) جائزة اللاعب المثالي.

* هذا وتتواصل منافسات دور الثمانية من المسابقة، عصر اليوم السبت، بإقامة مباراة واحدة على ملعب حول الشجرة في حي باب موسى، وستجمع شباب الكوثر بشباب وادي المدام في مواجهة خطف بطاقة التأهل الثالثة إلى المربع الذهبي من البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى