رونالدو ينتظر الهدف المئوي فى قمة البرتغال ضد كرواتيا

> بورتو «الأيام» متابعات :

> * يملك (البرتغالي كريستيانو رونالدو) نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، فرصة ذهبية لتسجيل الهدف المئوي في مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات مع منتخب بلاده، حال مشاركته أمام منتخب كرواتيا بالمواجهة المقرر إقامتها على ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو مساء اليوم السبت، في قمة منافسات الجولة الافتتاحية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية التي انطلقت في نسختها الثانية مساء أمس الأول الخميس.

* وسجل رونالدو 99 هدفا خلال مشاركته في 164 مباراة بقميص المنتخب البرتغالى، ليتربع على صدارة الهدافين التاريخيين لـ"برازيل أوروبا" ويصبح على بعد خطوة واحدة على تسجيل الهدف رقم 100، ليصبح ثاني لاعب في التاريخ يسجل 100 هدفا مع منتخب بلاده.

* ونجح رونالدو في تسجيل الهدف رقم 99 خلال مباراة البرتغال ولوكسمبورج ، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، التي أقيمت في نوفمبر من العام الماضى .. كما أصبح كريستيانو رونالدو على بعد 10 أهداف فقط ، من معادلة الإيراني علي دائي صاحب الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف الدولية برصيد 109هدفا.

* وأحرز النجم البرتغالى 9 ثلاثيات "هاتريك" في مشواره الدولي ، أمام كل من منتخبات : أيرلندا الشمالية ، السويد ، أرمينيا ، أندورا ، جزر فاروه ، إسبانيا ، سويسرا ، وليتوانيا مرتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى