(القاهرة) يتوج ببطولة الوفاء لأبناء خورمكسر الخماسية لكبار السن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * اعتلى فريق القاهرة عرش بطولة الوفاء لأبناء خورمكسر الخماسية لكرة القدم لكبار السن فوق 40 سنة ، بتتويجه بالبطولة بعد فوزه المثير والمستحق على منافسه فريق التواهي بـ 7 - 5 ، في المباراة النهائية ، التي أقيمت مساء أمس الأول الخميس على الملعب الخماسي التابع لنادي الجلاء بخورمكسر بحضور جماهيري غفير .. وقد تمكن لاعبو فريق القاهرة من حسم البطولة التي نظمتها إدارة نادي الجلاء الرياضي برعاية ودعم من مدير عام مديرية خورمكسر (ماجد الشاجري) وشاركت في منافساتها 16 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن لعبت بنظام خروج المغلوب ، لمصلحتهم بعد مباراة مثيرة وشيقة إستمتع بأدائها الرائع الجمهور الكبير المتواجد في مدرجات وجنبات الملعب.

* شوط المباراة الأول شهد بداية قوية من جانب فريق التواهي من خلال بعض الهجمات الخطرة، التي لم يستغلها مهاجموه ليقتنص لاعب القاهرة (وضاح النون) هدف الأسبقية لمصلحة فريقه ليعود نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني، تلاه زميله (سليمان باشامخة) بتسجيل ثالث الاهداف، ولم يتمكن فريق التواهي إلا من تقليص النتيجة عبر لاعبه (مروان قردع) بتسجيله الهدف الشرفي، ولكن فريق القاهرة تمكن قبل النهاية بدقائق من إضافة (حمادة رشاد) للهدف الرابع لينتهي الشوط الأول بتقدم القاهرة 4 - 1 .. وفي الشوط الثاني ، واصل نجم المباراة وضاح النون أداءه الرائع في اللقاء بإضافة هدفين متتاليين لفريقه ليرفع الحصيلة إلى (6 - 1) .. وبينما الجميع قد استسلم، وأيقن أن نتيجة المباراة في طريقها لمصلحة فريق القاهرة بهذا (الفارق الكبير من الأهداف) ، فوجئء الجميع بانتفاضة فريق التواهي بطريقة غريبة حيث سجل (أربعة أهداف متتالية) مقلصاً الفارق إلى هدف واحد فقط ، جاءت عن طريق كل من : وضاح خميس (هدفين) ، وناصر علي ناصر ، وأكرم القصرة ، لتشهد دقائق المباراة المتبقية فاصلاً من الإثارة والتشويق من قبل الجانبين ، مع أفضلية نسبية لفريق التواهي ، الساعي لتسجيل التعادل ، حيث شن لاعبوه وابلاً من الهجمات المتنوعة ، وعلى عكس اتجاه اللعب ، يبدد نجم المباراة وضاح النون ، أحلام فريقه التواهي بالعودة للقاء بتسجيل هدف قاتل في اللحظات الأخيرة يمنح فريقه لقب البطولة عن جدارة واستحقاق .. أدار المباراة باقتدار الحكم الدولي أحمد الوحيشي .

* وعقب النهاية قام ضيوف المباراة ، يتقدمهم (عبد الحكيم قنان) مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية خورمكسر ، وعبد الله عوض أمين عام نادي الجلاء ، وبسام الصعة مسؤول النشاط ، والإعلامي القدير فضل الجونة ، وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية بتكريم قائد فريق القاهرة بكأس المركز الأول ، وفريق التواهي بكأس الوصافة ، وتكريم هداف البطولة عمر باحكيم لاعب فريق القاهرة بكأس الهداف.

- جهود طيبة بذلتها اللجنة المنظمة للبطولة ، بقيادة الكابتن محمد النخعي ، ونائف ناصر والكابتن عبدالله عوض مشرف البطولة من خلال الاهتمام بكل صغيرة وكبيرة متعلقة بالبطولة وساهم ذلك في إنجاحها وخروجها بالشكل المميز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى