الزمالك يخشى لعنة "إسقاط بيراميدز" أمام طلائع الجيش

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * يخشى لاعبو نادي الزمالك ، استمرار لعنة التعرض للنتائج السلبية ، عقب كل فوز على فريق بيراميدز ، وذلك حينما يلتقي طلائع الجيش اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة 25 في الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2019 - 2020.
* وحقق الزمالك الفوز على بيراميدز بنتيجة 2 - 0، في الجولة الماضية ، من أجل مواصلة المنافسة على حصد المركز الثاني بالدوري في النهاية، إلا أنه يخشى أن يكون هذا الانتصار بمثابة اللعنة عليه في لقاء الطلائع مثلما حدث في مناسبتين سابقتين.

* وجاءت اللعنة الأولى للزمالك ، بعد فوزه على بيراميدز ، في نهائي كأس مصر قبل بداية الموسم الحالي ، بنتيجة 3 - 0 ، حينما كان الصربي ميتشو مديرا فنيا للأبيض ، إذ تعرض الفارس الأبيض للخسارة أمام جينيراسيون السنغالي ، بهدفين مقابل هدف ، في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، في مفاجأة كبرى بالبطولة.

* ولم يقف الزمالك عند هذا الحد ، لا سيما أنه تعرض للخسارة أيضا أمام الأهلي في كأس السوبر المحلي ، بنتيجة 2 - 3 قبل أن يحققوا انتصارا صعبا على جينيراسيون ، مكنهم من الوصول لدور الـ 16 في دوري الأبطال ، غير أنه خسر في دور المجموعات من فريق مازيمبي الكونجولي 0 - 3، ثم أتبع ذلك بالخسارة من إنبي والتعادل مع نادي مصر.

* وجاءت اللعنة الثانية بعد فوز الزمالك على بيراميدز في مباراة الدور الأول من الموسم الجاري ، بهدفين نظيفين ، على ستاد القاهرة، حيث تعرض الفارس الأبيض للخسارة في المباراة التالية أمام طلائع الجيش بنتيجة 2 - 3 ، كما تعادل سلبيا مع سموحة ، ما أبعده عن المنافسة عن لقب الدوري مع غريمه التقليدي النادي الأهلي.
* وتنطلق مباراة طلائع الجيش ضد الزمالك ، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء ، على ستاد القاهرة، وسيتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت .. ويدخل الزمالك المباراة، وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، برصيد 48 نقطة، بعد خوض 24 مباراة حقق خلالها الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وهُزم في 4 مباريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى