نائب رئيس الوزراء ومحافظ شبوة يفتتحان ملعب الفقيد ناصر الخليفي

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * إفتتح نائب رئيس مجلس الوزراء الدكتور سالم أحمد الخنبشي ومعه محافظ محافظة شبوة الأخ محمد صالح بن عديو ووكيل المحافظة الدكتور عبد القوي لمروق ووكلاء المحافظة المساعدون علي محمد الكندي وسالم عبد الله الأحمدي ومدير عام الإدارة العامة لشرطة وأمن المحافظة العميد عوض مسعود الدحبول، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان ، صباح أمس الأحد مشروع تعشيب ملعب الفقيد ناصر سعيد الخليفي بمدينة عتق بتكلفة (235) ألف دولار من حصة المحافظة من مبيعات النفط، والذي سينفذ من قبل مؤسسة العشب الأخضر بقيادة الأخ أحمد فرج بن سويدان وإشراف المهندس سالم برمان والمهندس فهد بوجليدة.

* وخلال الافتتاح هنأ الأخ نائب رئيس مجلس الوزراء الخنبشي والمحافظ بن عديو قطاع الشباب والرياضيين، وجماهير المحافظة الوفية بافتتاح أول ملعب رياضي حكومي معشب بمحافظة شبوة وبتحقيق هذا الانجاز الذي كان حلماً يراود الشباب ، وصار اليوم حقيقة معتبرين أن هذا اليوم تاريخي وسيمثل نقلة نوعية في تطوير الحركة الرياضية والشبابية بالمحافظة .. وأكدا بأن هناك مشاريع رياضية أخرى مماثلة سترى النور قريبا في مركز المحافظة والمديريات بتوجيهات رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي لتطوير قطاع الشباب والرياضة والبنية التحتية .. كما أشارا إلى أن دعم الشباب وتنمية مواهبهم وقدراتهم يمثل أولوية في سلم اهتماماتهم.

* من جانبه .. قدم مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة الأخ محسن عوض سنان شرحاً مفصلاً حول مواصلة العمل في المشروع بوتيرة عالية لإنجاز العمل في مشروعي المنصة الرئيسية للملعب ومدرجاته الجانبية بتكلفة (26) مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية وقد تجاوزت نسبة الإنجاز فيه حتى يومنا هذا 80 في المائة ، وأكد بن سنان أن الملعب سيحتضن في القريب العاجل بطولة الشهيد أحمد علي باحاج للأندية الرياضية في نسختها الثانية لعام 2020م والتي تأتي هذه البطولة بعد قرار وزارة الشباب والرياضة رسمياً بعودة النشاط الرياضي تدريجياً وبتوجيهات وزير الشباب والرياضة الأخ نايف البكري.

* شارك في الأفتتاح العديد من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية والرياضية ومدراء عموم مكاتب فروع الوزارات ورؤساء فروع الاتحادات الرياضية والأندية .. إضافة إلى حضور رسمي وجماهيري وفرحة شبابية عارمة بهذا المنجز الرياضي الرائع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى