ميسي يستعد لبداية جديدة ويقابل كومان

> برشلونة «الأيام» متابعات :

> * كشفت تقارير صحفية إسبانية أمس أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة خضع لفحوصات فيروس كورونا في منزله تمهيدًا لعودته لتدريبات الفريق الكاتالوني .. جاء هذا بحسب ما ذكر موقع "goal" الرياضي ، والذي أكد أن اللاعب سيتواجد في تدريبات اليوم وستكون تلك هي المواجهة الأولى بينه وبين رونالد كومان منذ أيام.

* وأوضحت الصحيفة أن ميسي لن يفكر في الماضي ، أو بما حدث خلال الأيام الماضية ، وسيضع كل تركيزه على تقديم أفضل ما لديه خلال الموسم المقبل .. كما ذكرت الصحيفة أن ميسي لا يستبعد خيار الاستمرار في برشلونة لما بعد نهاية الموسم الجاري وانتهاء تعاقده.
* وسيضع ميسي في اعتباره الاستماع للإدارة الجديدة ، عندما تأتي خلفًا لمجلس جوسيب ماريا بارتوميو، الذي تنتهي فترته بنهاية الموسم الجاري .. وفي الوقت نفسه سيستمع ميسي للعروض التي سيحصل عليها في يناير المقبل ، عندما يكون حرًا في التفاوض ، مع أي فريق آخر.

* وكانت إدارة نادي برشلونة ، قد أرسلت فريقًا طبيًّا إلى منزل الأرجنتيني ليونيل ميسي ، من أجل الحصول على مسحة طبية، للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا المستجد .. وقالت صحيفة "أولي" الأرجنتينية، إن ميسي خضع للفحص بشكل مؤكد، لذلك فإنه ينتظر النتيجة النهائية للعودة إلى تدريبات اليوم الاثنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى