وفاة مواطن وإصابة آخر بماس كهربائي في العند «صورة»

> العند «الأيام» خاص

> توفي مواطن وأصيب آخر بإصابات بليغة يوم أمس عقب تعرضهما لماس كهربائي بمنطقة دكيم بمثلث العند أثناء محاولاتهما إنزال محول رفع بواسطة رافعة "شاحنة كرين" لغرض نقله وصيانته في مؤسسة الكهرباء بلحج.

ونقل جثمان المُتوفّى إلى مستشفى ابن خلدون فيما أسعف المصاب إلى أحد مستشفيات عدن لتلقي العلاج جراء الإصابة البليغة التي تعرض لها، وأوضحت مصادر محلية أن الضحيتين يعملان في الشركة الوطنية للإسمنت.

وقد شرعت أجهزة الأمن في مدينة العند بالتحقيق في الواقعة، كما قال عاقل منطقة مثلث العند دكيم العاقل ثابت صالح سعد في تصريح حول الحادثة لـ«الأيام»: إنهم وجهوا رسالة للشركة الوطنية للإسمنت للتعاون معهم في نقل محول الكهرباء لغرض الصيانة في منطقة لحج، موضحاً أن إدارة المصنع تجاوبت مع الرسالة وسمحت بخروج شاحنة كرين نوع ديّنا من المصنع لغرض نقل المحول الخاص بقرية دكيم والمثلث حسب ما أوصى به المهندسون.

وأضاف: "وأثناء قيام الرافعة بمحاولة إخراج المحول من أجل نقله لغرض الصيانة حدث ماس كهربائي تسبب في وفاة سائق الرافعة العامل عبده حسن، وإصابة عامل آخر اسمه صفوان، وتم التواصل مع الشركة عقب الحادث مباشرة لطلب الإسعاف لنقل المصاب والمتوفى للمستشفى أعقبها نزول المسئول الأمني للشركة، فيما لا زالت الرافعة موجودة في موقع الحادث".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى