الأهلي المصري يستعد لمواجهة وحرس الحدود

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * يحل فريق الأهلي ضيفًا ثقيلاً على حرس الحدود، مساء اليوم الإثنين ، على استاد حرس الحدود (المكس)، ضمن منافسات الجولة الــ 25 من الدوري المصري .. وينفرد الأهلي المصري في صدارة جدول الترتيب برصيد 65 نقطة وبفارق 20 نقطة عن الوصيف الزمالك، بينما يحتل حرس الحدود المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة.
* المارد الأحمر كالعادة يسعى في هذا اللقاء بكل قوة إلى تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري ، وتقديم العروض القوية وحسم اللقب من أجل التركيز في البطولة الأهم وهي دوري أبطال أفريقيا.

* وفي نفس السياق، يبحث حرس الحدود عن وقف نزيف النقاط الذي يتعرض له في الدوري حيث لعب بعد عودة المسابقة 6 مباريات لم يحقق أي انتصار حيث تعادل في 5 وانهزم بواحدة، وهذا الرقم يلقي بظلال الفريق إلى الوقوع في الخطر، وعلى حرس الحدود ترتيب صفوفه بسرعة كبيرة من أجل إنقاذ نفسه من شبح الهبوط، لاسيما أنه في المناطق الخطرة وعليه تجميع أكبر قدر ممكن من النقاط للهروب إلى المناطق الدافئة، لأن فارق النقاط بينه وبين منافسيه الذين خلفه متساو مع بعض الفرق وقليل جدًا مع الفرق الأخرى.

* وأصبح الأهلي على بعد خطوات بسيطة جداً لحسم لقب الدوري ، وذلك بعدما حقق 3 انتصارات متتالية على كل من المصري والجونة ووادي دجلة.. وتبقى للأهلي 14 نقطة سيحصدهم من العشر جولات المتبقية من عمر المسابقة ، ليحسم الدوري لصالحه رسمياً، وهذا إذا فاز الزمالك أو بيراميدز بكل مبارياتهم، ولكن أي تعثر لهم يقرب الأهلي أكثر من الحسم.

* وينتظر الأهلي مواجهة كل من حرس الحدود والإسماعيلى والاتحاد السكندرى ومصر المقاصة ونادى مصر وبيراميدز وطنطا والمقاولون العرب، ويحتاج الأهلي على سبيل المثال الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة ليحصل على لقب الدوري لموسم 2019 - 2020.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى