مأمور قعطبة يجتمع بمسؤولي المكاتب التنفيذية

> قعطبة «الأيام» خاص

>
ترأس العقيد أحمد ناجي المريسي مدير عام قعطبة اليوم الأحد الاجتماع الشهري للمكتب التنفيذي بمديرية قعطبة، بحضور عضو الهيئة الإدارية نجيب الجلال، وعدد من مدراء الإدارات في المديرية.

وناقش المريسي مستوى التحصيل وتوريد الإيرادات لجميع المكاتب الإيرادية، حيث استعرض أحمد سلمان مدير المالية تقريراً مفصلاً عن المكاتب الإيرادية التي وردت وهي: مكاتب الضرائب والزراعة والواجبات والأشغال والمحكمة، بينما بقية المكاتب لم تورد رغم مطالبتهم بتحصيل الإيرادات خلال الاجتماعات السابقة.

وتطرق الاجتماع للوضع الصحي حيث استعرض د. مثنى سعيد مدير الصحة تقريراً مفصلاً، عن بعض القضايا المتعلقة بمكتب الصحة، أبرزها حل مشكلة منظمة الإنقاذ الدولية في المديرية.

وتمت مناقشة عدة قضايا أخرى بالمديرية، والخروج بعدة قرارات والمتمثلة في الآتي: تأييد قرارات المدير العام المتعلقة بمستشفى السلام ووقوف المكتب التنفيذي بجانب المدير العام بكل الإصلاحات التي يقوم بها من أجل مصلحة المديرية وأبنائها وتحسين الخدمات، وتوجيه إنذار نهائي لمدراء الإدارات المتغيبين عن اجتماعات المكتب التنفيذي وعدم قبول أي عذر لغيابهم وعدم قبول حضور من ينوب عنهم، وتوجيه إنذار لجميع المكاتب برفع تقارير مكاتبهم الشهرية.

كما تم إعطاء إنذار أخير للمكاتب الإيرادية بسرعة تحصيل الإيرادات وحصر الأوعية الإيرادية ورفع كشوف بالإيرادات التي لم يتم تحصيلها باستثناء مكتب الضرائب الذي أوفى بكل التزاماته. وإلزام مكتب التربية برفع كشف بأسماء المعلمين المتغيبين وكذلك المزدوجين ممن التحقوا بالجيش وهم موظفون بالتربية، والتشديد على إلزام جميع المكاتب بتنفيذ كل القرارات الصادرة، ويبدأ العمل من تاريخه، وتحميلهم أي تقصير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى