محافظ عدن يناقش آليات تنفيذ مشاريع البرنامج السعودي

> عدن «الأيام» خاص

>
أكد محافظ عدن أحمد حامد لملس في اجتماعه مع مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ـ عدن م. أحمد مدخلي، على عمق الشراكة مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية في الحرب والتنمية.

وتطرق الاجتماع الذي عقد اليوم الأحد بديوان المحافظة، إلى مصفوفة مشاريع البرنامج في المجالات التي يجري العمل على تنفيذها كافة وأسباب بطء التنفيذ في بعض المشاريع، والاتفاق على حل الإشكاليات المتعلقة بها وسرعة إنجازها.

ولفت المحافظ إلى أن قيادة العاصمة عدن تقدر جهود قيادة البرنامج السعودي، وستعمل على تذليل أي صعوبات قد تواجه تنفيذ مشاريع البرنامج.

من جانبه، أكد المدخلي حرص إدارته على تنفيذ مشاريع البرنامج في الوقت المحدد لها وفقاً لمعايير الجودة العالمية، مشيراً إلى أن هذا اللقاء يعتبر فاتحة للقاءات قادمة ستجمعه بالمحافظ، في إطار التنسيق الثنائي المشترك، مستعرضاً في ختام كلمته المشاريع المُنجزة والمشاريع قيد التنفيذ والمشاريع التي سيتم تدشين العمل فيها قريباً.

وتشمل خطة البرنامج عشرات المشاريع في مجالات الطرق والمياه والصرف الصحي، بالإضافة إلى القطاع التعليمي بجامعة عدن والمعاهد المهنية والعلمية، وكذا الشباب والرياضة ومطار عدن والحدائق والمتنفسات والإنارة وغيرها من المجالات.

مشدداً على ضرورة تعاون الجميع لإنجاح خطط إعادة الإعمار مجدداً ثقته في الأشقاء للوقوف إلى جانب المدينة وسكانها، لافتاً إلى أن قيادة العاصمة عدن تقدر جهود قيادة البرنامج السعودي، وستعمل على تذليل أي صعوبات قد تواجه تنفيذ مشاريع البرنامج.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى