ضبط مليار ريال على متن أطقم كانت في طريقها من عدن إلى تعز

> طورالباحة «الأيام» خاص

> تمكنت قوات الحزام الأمني في نقطة الجمحي قطاع مديرية طورالباحة بلحج يوم أمس الأحد من ضبط مليار وثمانية وثلاثين مليون وستمائة ألف ريال يمني، كانت على متن ثلاثة أطقم وسيارة فورشنال وهي في طريقها إلى مدينة تعز دون أن يكون لديهم تصريح بنقل تلك الكميات من الأموال.

وقال الناطق الرسمي للحزام الأمني بالصبيحة إياد غانم "إن نقطة تابعة للحزام الأمني بمديرية طورالباحة تمكنت من ضبط كميات من الأموال وقامت بتحريزها والتحفظ عليها، لعدم وجود تصريح مرور تلك الكميات من الأموال، وتأكد أفراد النقطة بأن الأموال ليست تابعة لبريد المديرية بعد إفادة بعض الأفراد ممن كانوا مع شحنة الأموال بأنها لبريد طورالباحة.

وأضاف الناطق الرسمي قوله تم التحرك والتواصل فورا بإبلاغ القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد وضاح عمر سعيد، والذي طالبهم بحمايتها وتوريدها إلى مركز قيادة الدعم والإسناد ممثلة بقائدها العميد محسن الوالي بمدينة الشعب، فتم الاستعانة بأطقم تابعة للواء التاسع صاعقة لمرافقة أطقم الحزام وتوصيل المبلغ إلى مدينة الشعب وأخذ استلام به بعد توريده للمالية.

وأشادت قيادة الحزام الأمني، ممثلة بقائدها العام العميد وضاح عمر سعيد، باليقظة والحس الأمني العالي للنقطة وأفرادها ممثلة بقائدها عبدالفتاح الودودي .

مصادر محلية في المديرية قالت إن الأطقم التي قامت بنقل المبلغ المالي تعود لأحد القيادات الأمنية بمدينة عدن.

هذا ولم تعلن أي جهة حتى كتابة الخبر مساء أمس ملكيتها للمبالغ المالية التي تم ضبطها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى