22 مايو والنخبة والوادي آخر المتأهلين في المسبحي

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر:

> خطفت فِرَق 22 مايو والنخبة حامل اللقب النسخة الثانية والوادي الأخضر والجبل هكار وشباب مرتعة آخر بطائق الفرق المتأهلة إلى ثمن النهائي دور الـ(16) لدوري الشيخ باصغير المسبحي الرئيس الفخري لنادي شباب مكيراس.

وجاء تأهل فريق النخبة حامل اللقب النسخة الثانية عن المجموعة السادسة برصيد ست نقاط و12 هدفا وفوزه الكاسح على نظيره فريق معناب بنتيجة ستة أهداف دون رد، وحل فريق الجبل هكار ثانيا في المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط، وفريق معناب ثالثا بدون نقاط وغادر المنافسة، وقد نال النجم قاسم فرج حسن من فريق شباب النخبة جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي للقاء الثاني انتزع فريق الوادي الأخضر صدارة المجموعة السابعة برصيد أربع نقاط وستة أهداف بعد أن أمطر شباك نظيره فريق شباب الزون بست أهداف مقابل هدف، وحل فريق شباب عريب ثانيا للمجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف أربعة أهداف. وقد كانت جائزة أفضل لاعب من نصيب المتألق سالم علي فرحان من فريق الوادي الأخضر.

وفي المباراة الثالثة، آخر لقاءات الدور الأول ضمن تصفيات المجموعة الثامنة، انتزع فريق 22 مايو بطاقة التأهل الثانية بعد تغلبه الكبير على فريق شباب الرباط بنتيجة ستة أهداف نظيفة، وارتفع رصيده إلى ثلاث نقاط وإلى جانب متصدر المجموعة الثامنة فريق شباب مرتعة أولا برصيد ست نقاط. وقد كانت جائزة أفضل لاعب من نصيب المتألق عزيز عبدالقادر الزجاء من فريق 22 مايو، في المباريات التي أقيمت بينهما أمس على ملعب شباب مكيراس الرياضي بمحافظة البيضاء.

وتصدر قائمة الهدافين نجم شباب النخبة حامل اللقب النسخة الثانية المتألق القناص جارالله جمال الفقيه برصيد خمسة أهداف وإزاحة مهاجم المجد العنب وليد ناصر الذي كان يتربع على عرش الهدافين بأربعة أهداف، وخلفه العديد من اللاعبين الذين يملكون 3 ثلاثة أهداف، وبكل تأكيد سيبقى صراع الهدافين مثيرا وممتعا للتويج بملك هز الشباك والقلوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى