اليوم وغداً.. منتخب الشباب يخوض مباراتين تجريبيتين

> صنعاء «الأيام» عصام علي محمد:

> يخوض منتخب الشباب خلال معسكره الداخلي بصنعاء مباراتين تجريبيتين الأولى مع فريق وحدة صنعاء اليوم الأربعاء، والمباراة الأخرى مع فريق اليرموك غداً الخميس، ومن المقرر أن يلعب منتخب الشباب بتشكيلتين مختلفتين.

وقال الكابتن أمين السنيني مدير الجهاز الفني لمنتخب الشباب: "نسعى من خلال هذه المباريات التجريبية إلى استكمال البناء الفني والبدني والتكتيكي والمهاري لدى اللاعبين، لاستكمال الجاهزية الفنية التي تمكنا من الظهور بصورة مشرفة في البطولة الآسيوية المزمع انطلاقها في 14من أكتوبر القادم بدولة أوزبكستان"، مضيفا "نحن نعمل مع الإخوة في الاتحاد العام لكرة لإعداد المنتخب لهذه البطولة القارية".

وقدم الكابتن أمين السنيني مدرب منتخب الشباب شكره للإخوة في الاتحاد العام لكرة القدم على متابعة كل شؤون منتخب الشباب وتذليل الكثير من الصعاب التي اعترضت سير المعسكر بجهود يشكر عليها الإخوة أعضاء الاتحاد.

ويأمل الكابتن أمين السنيني بأن تتوج هذه الجهود من الإخوة في الاتحاد العام لكرة القدم بإقامة المعسكر الخارجي قبل البطولة وفق ما تقتضيه الحاجة إلى خوض مباريات تجريبية مع منتخبات وأندية كبيرة من نتائجها يستطيع الجهاز الفني أن يعالج الأخطاء الفنية -إن وجدت- مستغلاً الوقت في ذلك لاختبار إمكانات اللاعبين عبر الاحتكاك بلاعبي منتخبات الدول الأخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى