أتليتك بلباو وغرناطة الجمعة.. وتأجيل مباريات ريال مدريد وبرشلونة

> مدريد «الأيام» متابعات:

> يُفتتح الموسم الجديد في الدوري الإسباني، مساء الجمعة 11 سبتمبر، بمباراة تجمع بين غرناطة وأتليتك بلباو، على ملعب نويفو لوس كارمينيس، ولك ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.
واستعد غرناطة للموسم الجديد بخوض مباراتين وديتين، حيث تلقى الهزيمة في واحدة وتعادل في الأخرى، وهذا يعطي إنذارا بأن على الفريق الاستعداد بشكل أفضل، والتركيز في أول مباراة رسميه له أمام الأتليتك.

ويسعى غرناطة دخول أول اختبار له في الموسم الجديد بكل قوة وتحقيق الفوز، من أجل حصد أول 3 نقاط في الدوري لتكون بداية جيدة بالنسبة للفريق الأندلسي.
في المقابل، خاض أتليتك بلباو 4 مباريات تجريبية له قبل بداية الدوري للوقوف على الحالة البدنية للفريق والاستعداد بشكل أفضل لهذا الموسم، حيث حقق فوزا وحيدا وتعادلين وهزيمة.

ويدخل بلباو المعركة الأولى له في الدوري بكل قوة، من أجل كسب الرهان وحصد أول 3 نقاط له، رغم معرفته بقوة الخصم وصعوبته.
وستشهد الجولة الأولى عددًا من المواجهات المرتقبة فيما يخص عشاق كرة القدم الإسبانية ومتابعيها بشكل عام حتى وإن لم يكونوا من مشجعي العملاقين ريال مدريد وبرشلونة.

ويدخل النادي الكتالوني الموسم بثوب جديد، تحت قيادة الهولندي رونالد كومان، الذي تولى المهمة خلفاً لكيكي سيتين.
وكان من المقرر أن يبدأ برشلونة موسمه يوم 13 سبتمبر المقبل، باستضافة فريق إلتشي، الصاعد حديثاً لليجا.

لكن الاتحاد الإسباني قرر تأجيل الجولتين، الأولى والثانية لبرشلونة أمام إلتشي وأتليتيك بلباو، بسبب امتداد موسم الفريق لدور الـ8 من دوري أبطال أوروبا.
ومن المنتظر أن يبدأ النادي الكتالوني مشواره في الليجا يوم 27 سبتمبر القادم، بمواجهة فريق فياريال في الجولة الثالثة بملعب كامب نو.

أما ريال مدريد فيستهل حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة ريال سوسيداد، على ملعب أنويتا، يوم 20 سبتمبرالجاري، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.
وكان من المقرر أن يخوض الريال أولى مبارياته في "الليجا" أمام خيتافي، بالجولة الأولى، قبل أن تتأجل المباراة بسبب مشاركة الفريق في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى