الاتفاق على تنفيذ وتفعيل قانون الأوزان في ميناء المعلا

> عدن «الأيام» خاص

>
عقد مدير عام دائرة الأرصفة والساحات في ميناء عدن القبطان شفيع الحريري، في مكتبه اليوم الثلاثاء، اجتماعا خاصا بتنفيذ وتفعيل قانون الأوزان والأبعاد الكلية، لمركبات النقل العاملة في ميناء عدن، وفقاً للمحضر المعتمد من قِبل محافظ محافظة عدن، وتوجيهات الرئيس التنفيذي رئيس مجلس الإدارة مؤسسة موانئ خليج عدن د. محمد علوي امزربة.

وترأس الاجتماع وكيل محافظة عدن لشؤون النقل خالد الجعملاني وبحضور كافة الجهات ذات العلاقة، لتفعيل قانون الأوزان، وتم الاتفاق على تنفيذ المحضر الموقع من جميع الجهات ذات العلاقة، والمعتمد من المحافظ، وتوجيهات رئيس مجلس إدارة مؤسسة مواني خليج عدن، بأن تتحمل إدارة صندوق الطرق مسؤولية تحديد الأوزان وفقاً لقانون الأوزان، ويلتزم صندوق الطرق بتوفير طاقم بالإشراف على تحميل الشاحنات من البواخر و الإبلاغ عن أي جهة تخالف قانون الأوزان.

كما اتفق الحاضرون على التنسيق بين جميع الجهات ذات العلاقة بالعمل خلال 24 ساعة في ميناء المعلا، على أن تقوم شرطة السير في محافظة عدن، بتحديد وقت خروج الشاحنات ودخولها إلى الميناء، وعلى إدارة ميناء المعلا وأمن الميناء تنفيذ ذلك، حيث تم تحديد خروج ودخول الشاحنات لميناء المعلا  من الساعة 10 مساء وحتى 6 صباحآً.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى