اتحاد الجحملية ومواهب تعز يبلغان نهائي بطولة المهيوب

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> * بلغ فريقا (اتحاد الجحملية ومواهب تعز) أمس الأربعاء إلى المباراة النهائية لبطولة المهيوب لكرة القدم ، في نسختها الثانية ، التي تقام برعاية مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، وتحت إشراف وتنظيم فرع اتحاد الرياضة للجميع، واللجنة الرياضية في المحافظة، وبدعم الكابتن عمار مهيوب العديني، ومشاركة (32) فريقاً من الفرق الشعبية في مدينة تعز.

* وقد تمكن فريق اتحاد الجحملية ، من بلوغ المباراة النهائية بعد أن تغلب على نظيره فريق شباب الوادي ، بنتيجة كبيرة قوامها (5 - 1) خلال المباراة التي جمعتهما يوم أمس الأربعاء على ملعب المدرعات في حي الكوثر ، في إطار منافسات الدور قبل النهائي للمسابقة ، وقد سجل أهداف فريق الجحملية : (محمود جمال ، عارف المرغني ، رامي الشرجبي ، شادي جمال ، وسامر عبده) ، وبالمقابل سجل لفريق شباب الوادي (أمجد عبد الله) .. وقد أدار اللقاء مصطفى المعمري ، نبيل فرحان ، وعادل السريحي .. ونال لاعب فريق اتحاد الجحملية (عارف المرغني) الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة ، فيما نال لاعب شباب الوادي (سليم الدهبلي) جائزة اللاعب المثالي.

* أما فريق مواهب تعز فقد بلغ بدوره إلى المباراة النهائية بعد فوزه المثير على فريق فجر الأمل بنتيجة (4 - 2)، في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس الأول الثلاثاء على ملعب حول الشجرة، وقد جاءت أهداف فريق مواهب تعز عن طريق كل من (إيهاب الزيادي "هدفين"، ومنير الزنقل، وأحمد عبد الغني) ، فيما سجل لفريق فجر الأمل : (إبراهيم حسن ومهند شوقي) .. وقد تحصل لاعب فريق مواهب تعز (إيهاب الزيادي) الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة ، بينما نال حارس فريق مواهب تعز (هارون اسماعيل) جائزة اللاعب المثالي.

* هذا وتقام عصر اليوم الخميس مواجهة (تحديد المركزين الثالث والرابع)، حيث يلتقي فريق فجر الأمل بنظيره فريق شباب الوادي على ملعب المدرعات، فيما تقام عصر يوم غد الجمعة، المباراة النهائية على كأس البطولة، بين فريقي مواهب تعز واتحاد الجحملية، وذلك على ملعب حول الشجرة في حي باب موسى بمديرية المظفر، والتي من المتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً غفيراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى