لأول مرة يبدأ التضامن تدريباته على عشب ملعب الخليفي الأخضر

> عتق «الأيام» عادل القباص

> * دشن الفريق الأول لكرة قدم نادي تضامن عتق تدريباته في ملعب الفقيد ناصر الخليفي بثوبه القشيب الأخضر، لأول مرة بعد افتتاحه الرسمي من قبل الإخوة : نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم أحمد الخنبشي ، ومحافظ المحافظة محمد صالح بن عديو ، ومديرعام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة محسن عوض سنان، حيث بدأ التضامن تحضيراته واستعداداته للاستحقاقات الكروية القادمة التي سيشارك فيها الفريق وأبرزها : (بطولة فقيد المحافظة والوطن الشهيد أحمد علي باحاج في نسختها الثانية لعام 2020م لأندية شبوة) ، وغيرها من البطولات المحلية المتوقع تنظيمها خلال العام الجاري.

* ودشن التضامن تدريباته على العشب الأخضر بقيادة المدرب القدير الكابتن محسن مبارك حقروص ، والذي حقق مع نمور الصحراء بطولة كأس المحافظة للأندية في نسختها الرابعة لعام 2020م من بين 24 نادياً شاركوا في البطولة .. وقد وضع الجهاز الفني خطته وبدأ بدعوة اللاعبين للإنضمام للتدريبات حيث سيتم إخضاع الجميع للمتابعة والتقييم ، ثم سيتم الاستقرار على التشكيلة العامة ، ثم الأساسية التي ستمثل النادي بصورة مشرفة ورائعة في الاستحقاقات الكروية القادمة.

* حضر تدشين تدريبات الفريق الأول رئيس النادي الأخ الخضر علي بو جليدة وأعضاء المجلس الإداري للنادي والجهاز الفني والإداري والشخصيات الرياضية ومحبي النادي .. ويذكر أن إدارة النادي قد أصدرت قراراً بتعيين الجهاز الفني والإداري للنادي مكوناً من الكابتن محسن مبارك حقروص مدربا ، وحسن باجمال مساعداً للمدرب ، ومحمد الناصري مساعداً لمدرب اللياقة البدنية ، وسالم سعيد خبازي مدرباً للحراس ، وخميس سالم محمد فرج إدارياً ، وموظف الخدمات الكابتن علي ربيع خبازي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى