الضالع.. تحذيرات من موجة ثانية بعد تسجيل حالة كورونا جديدة

> الضالع «الأيام» خاص

> سجلت محافظة الضالع أمس الأول حالة إصابة مؤكدة بفايروس كورونا، بعد انحسار أعداد الإصابات في المحافظة خلال الفترة الماضية.

وأمس الجمعة صرّح مدير مركز العزل العلاجي لكوفيد- 19 د.جهاد أحمد حسن لـ«الأيام»، بأن المركز تلقى نتيجة فحص الـPCR للمسحة المأخوذة من المريض، مشيرا إلى أنها كانت إيجابية.

وقال "إن الحالة المؤكدة قدمت من مديرية قعطبة وترقد حاليا في المركز لتتلقى الاهتمام والرعاية الطبية والعلاجية اللازمة".

وأوضح مدير المركز أن هناك زيادة ملحوظة في أعداد حالات الاشتباه بكوفيد- 19 في المحافظة، محذرا من موجة تفشٍ أخرى.

وشدد على أهمية الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية للحد من العدوى، مهيبا بالمواطنين التقيد بالتباعد الاجتماعي والحفاظ على النظافة وعدم التهاون بخطورة المرض.

وحيّا مدير المركز طواقم العمل "على جهودهم التي يبذلونها في سبيل خدمة أهلنا في الضالع على الرغم من التحديات التي يواجهونها"، مؤكدا أن إدارة المركز تسعى وبكل تفانٍ وإخلاص لتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل لتحسين مستوى الأداء والخدمة الطبية المقدمة لمرضى كوفيد- 19، وتسخير الإمكانات المتاحة لاستقبال المرضى والاهتمام بصحتهم بمهنية عالية وعلى أعلى قدر من المسؤولية حرصا على تجاوز هذه الجائحة والتزاما بخدمة المجتمع والمواطن.

كما دعا إلى تضافر الجهود وتقديم الدعم اللازم للمركز وتذليل الصعوبات التي تواجه طواقمه للخروج من هذا الظرف الاستثنائي بأقل خسائر ممكنة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى