نيمار يتخلص من عدوى كورونا

> باريس «الأيام» متابعات :

> * أعلن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان أمس تعافيه من عدوى فيروس كورونا المستجد .. وكتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : "عدت إلى التدريب ، أنا سعيد للغاية .. رحلت عني كورونا".
 * وكان نيمار وزميلاه آنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس أصيبوا بكورونا عقب قضاء إجازة في جزيرة "إيبيزا" الإسبانية التي ينشط فيها الفيروس سريع الانتشار .. وذكرت تقارير صحفية أن حالات الإصابة بفيروس كورونا تغضب ليوناردو المدير الرياضي لبي إس جي كثيرا، لأن من شأنها أن تربك جدول مباريات الفريق، وتقلص من جاهزية اللاعبين لمباراة الكلاسيكو ضد أولمبيك مارسيليا المحدد لها غداً الأحد 13 سبتمبر.

 * وكان باريس سان جيرمان قد سقط خارج أرضه على يد لانس بهدف دون رد ، مساء أمس الأول الخميس ، في أول مباراة يخوضها بالدوري الفرنسي، والتي جاءت ضمن منافسات الجولة الثانية .. هدف المباراة الوحيد سجله إجنياتيوس جاناجو في الدقيقة 57 ، ليمنح لانس أول 3 نقاط هذا الموسم، ليحتل المركز الـ 12، فيما استقر سان جيرمان في المرتبة الـ 16بدون رصيد.

 * سان جيرمان دخل المباراة بتشكيلة تخلو من نجومه الكبار ، أبرزهم الحارس كيلور نافاس ، ورباعي الهجوم أنخيل دي ماريا ، ماورو إيكاردي ، نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي ، ليعتمد مدربه توماس توخيل على مجموعة من البدلاء والشباب لتعويضهم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى