كومان يشيد بثنائي برشلونة ولفتة نبيلة من ميسي تجاه جريزمان

مدريد «الأيام» متابعات :

* أشاد المدير الفني الهولندي لبرشلونة رونالد كومان بثنائي الفريق الأول لكرة قدم النادي ، بيدري وفرانسيسك ترينكاو ، بعد ظهورهما بشكل مميز ضد فريق خيمناستيكا ، حيث لعب الثنائي أول مرة تحت إمرة رونالد كومان، في اللقاء الودي التحضيري للموسم الجديد ، ضد خيمانستيكا، والذي عرف فوز البارسا بثلاثية لهدف في ملعب يوهان كرويف ببرشلونة.

* وقال كومان عن بيدري في تصريحات أبرزتها يومية ماركا الإسبانية : "إنه موهبة عظيمة ، لاعب في سن 17 عاماً، أراه صفقة مهمة جداً لمستقبل برشلونة .. بيدري تدرب معنا ، ويملك الإمكانيات للمشاركة في المباريات ، وسنرى كم عدد اللقاءات، التي يتمكن خلالها من اللعب مع الفريق".
* وبخصوص البرتغالي ترينكاو قال كومان : "أحببت تمركزه في الملعب .. أحياناً كان يلعب إلى الداخل ، وفي بعض الأوقات كان يلعب إلى الخارج، إنه يملك إمكانيات جيدة ويجب أن يتأقلم على سرعة وإيقاع اللعب، وأراه صفقة رائعة أيضاً للفريق في الفترة المقبلة".

* وشهدت المباراة لفتة نبيلة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البلوجرانا تجاه زميله الفرنسي أنطوان جريزمان، ربما تشير إلى فتح صفحة جديدة بين اللاعبين .. وكانت العديد من التقارير قد أشارت على مدار الموسم الأخير عن فتور العلاقة بين ميسي وجريزمان والذي أرجعه البعض لرفض الفرنسي الانتقال إلى البلوجرانا في صيف 2018 رغم ترحيب نجوم الفريق بقدومه آنذاك ، إلا أن جريزمان صرح مؤخرًا، حسب صحيفة "آس" الإسبانية أن علاقته بقائد الفريق ستتحسن مستقبلًا ، موضحًا : "علاقتي بميسي شبيهة بعلاقتي بكيليان مبابي، في البداية لم يكن هناك تفاهم بيننا، واستغرقنا وقتاً طويلاً قبل الوصول إلى مرحلة التناغم، وعلاقتي بليونيل في كل النواحي ستتحسن".

* وربما جاء إثبات صحة هذا التصريح أسرع مما تخيل البعض، إذ قام ميسي بلفتة طيبة مع زميله الفرنسي حين حصل الفريق على ركلة جزاء خلال مباراة (خيمناستيكا الودية)، وعوضًا عن تقدم صاحب الرقم 10 لتسديدها كما هو معتاد ، وبصفته المسؤول عن تنفيذ الركلات الثابتة في الفريق، قرر التخلي عنها لصالح جريزمان الذي أهدر ثلاث ركلات جزاء مؤخرًا مع المنتخب الفرنسي.

* ونجح نجم أتلتيكو مدريد السابق في تسجيل ركلة الجزاء ، فيما كان ميسي من أول المهنئين له على نجاحه في هز الشباك ، لتكون ربما إشارة إلى حدوث تغيير في طبيعة العلاقة بين النجمين خلال الفترة المقبلة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى