مدير أمن ساحل حضرموت يوجه بتلبية احتياجات شرطة غيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» خاص

>
تفقد اللواء الركن سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية ومدير أمن وشرطة ساحل حضرموت صباح اليوم الأحد إدارة أمن مديرية غيل باوزير، واطلع على سير العمل في مختلف الأقسام واحتياجاتها.

وكان في استقباله د.عدنان محمد حمران مدير عام مديرية غيل باوزير، والعقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير أمن وشرطة غيل باوزير، اللذان بدورهما بينا للواء العامري احتياجات أمن المديرية التي تمثلت في مبنى الأحوال المدنية ومبنى الدفاع المدني مع طاقم العمل وسيارة الإطفاء ومبنى مركز أمن العيون ومبنى شرطة السير ورفده بالأفراد والسيارات اللازمة. َ

 من جانبه أكد اللواء الركن سعيد علي العامري أن مديرية غيل باوزير التاريخية لها اهتمام كبير لما لها من دور هام من خلال الربط بين المديرية الشرقية: الشحر، والغربية: المكلا، ووادي العين، مبديا استعداده لتلبية احتياجات أمن وشرطة المديرية.

ووجه اللواء الركن سعيد العامري العميد سعيد بن دويس العوبثاني نائب مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت بمتابعة احتياجات أمن المديرية، كونه يعتبر قائداً سابقا للأمن بالمديرية، وهو ملم بالأوضاع والاحتياجات التي يحتاجها أمن مديرية غيل باوزير.
واختتم اللواء العامري زيارته بجولة تفقدية في مختلف الأقسام بأمن المديرية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى