إشراك الإصلاح والمؤتمر بالتحديات الأمنية في طورالباحة

> طورالباحة «الأيام» خاص

> علمت «الأيام» من مصدر محلي في مديرية طورالباحة بمحافظة لحج أن السلطة المحلية في المديرية أشركت رؤساء فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمديرية، ومن ضمنهم حزبا (التجمع اليمني للإصلاح) و(المؤتمر الشعبي العام)، في لقاء عقدته السلطة المحلية يوم أمس الأول السبت. 

المصدر وصف هذا اللقاء بأنه (تنسيقي) ويهدف إلى دعم قيادة المديرية والوقوف معها في مواجهة التحديات الأمنية، لافتا إلى أن انعقاده جاء بعد مرور يوم على الزيارة التي قام بها قائد المنطقة العسكرية الرابعة للمديرية.

ودعا المشاركون في اللقاء كل الوحدات والألوية العسكرية المتواجدة بجميع الجبهات في المديرية، إلى توحيد الصف، والعمل تحت قيادة عسكرية مشتركة لمواجهة أي اعتداءات أو محاولات للتسلل إلى الأراضي الجنوبية من قبل عناصر الحوثية، والجماعات الإرهابية المتطرفة، مؤكدين أن طورالباحة لن تكون ساحة حرب وأن كل أبنائها كفيلون بالتصدي لأي احتشاد أو أي قوة تفكر في تفجير الموقف داخل المديرية أو من خارجها. 

وشدد اللقاء على تجريم وتحريم التدخل العسكري وتغذيته بين أبناء القبائل عبر الثأرات وللدفع بالقبائل لمواجهة بعضهم، مطالبا برفع الاستحداثات للمواقع العسكرية القريبة من منازل المواطنين، مؤكدا أن مديرية طورالباحة آمنة مستقرة بفضل من الله وتلاحم أبنائها الشرفاء بكل توجهاتهم السياسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى