ناصر القصبي: حالة الفنان خالد سامي تدهورت بشكل خطير

كشف الفنان السعودي، ناصر القصبي، عبر حسابه في موقع ”تويتر“، اليوم الإثنين، عن آخر تطورات الوضع الصحي لمواطنه الفنان خالد سامي، واصفًا إياه بـ“الخطير“.

وأكد ”القصبي“ في تغريدة له: أن ”الفنان خالد سامي يرقد حاليًا في مستشفى الحرس بالرياض، ووضعه الصحي الحالي خطير ويتدهور بسرعة“، مناشدًا وزير الصحة توفيق الربيعة، بسرعة التدخل: ”الفنان خالد سامي الذي يرقد في مستشفى الحرس بالرياض، ويصارع المرض منذ أكثر من سنه، وضعه الصحي الآن خطير ويتدهور بسرعه وأنا أناشد معالي وزير الصحة، توفيق الربيعه، بسرعه التدخل مشكورًا وهذا رأي الفريق الطبي لأجراء عمليه زراعه الكبد الآن، وعلى وجه السرعه، والإ سيموت بين أيدينا“.

وكان الموسيقار السعودي، فهد العبدالله، قد قال عبر برنامج ”ترندنغ“ في شاشة ”أم بي سي“ في وقت سابق، إن الفنان خالد سامي ”يعاني من تليف الكبد منذ أكثر من سنة، وتطور التليف لديه ليؤثر على الكلى، ما تسبب بحاجته المستمرة لغسيل الكلى“، مناشدًا مساعدته.

وأضاف: أن ”هناك عددًا من المتبرعين للكبد والكلى، لكنهم لم يتطابقوا تشريحيًا مع حالة الفنان، بحسب الأطباء“، منوهًا أن الفنان خالد سامي ”لا يزال بانتظار المتبرع الملائم“.

وأكد، أن حالة مواطنه تدهورت، بسبب توقف العمليات الجراحية، إثر انتشار أزمة فيروس ”كورونا“، ما تسبب بضعف حالته الصحية، منوهًا إلى أن ”خالد سامي وصل للمستشفى لإجراء غسيل كلى، لكنه أصيب بإعياء، وتم نقله للعناية المركزة، فيما لا يزال بانتظار متبرع للكبد والكلى“.

وكانت آخر تغريدة للفنان خالد سامي، في مايو الماضي، حين أكد أنه ”سيستأنف علاجه بعد أزمة كورونا“.

وسبق أن أعلنت زوجة الفنان خالد سامي في العام الماضي، أن زوجها سيسافر إلى الصين لإجراء عملية زرع كلى، وأن الديوان الملكي سيتحمل جزءًا من تكاليف العلاج، لكن السفر تم إرجاؤه، بسبب أزمة كورونا.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى