تأجيل تقرير كهرباء لحج لعدم شموله النشاط المالي

> الحوطة «الأيام» خاص

> أقر المكتب التنفيذي بلحج في اجتماعه الدوري الثاني أمس الإثنين تأجيل مناقشة تقرير مؤسسة الكهرباء إلى الدورة القادمة، نظراً لطرح الأعضاء عدداً من الملاحظات، منها عدم شمولية التقرير لنشاط فروع مديريات المحافظة، إضافة إلى عدم إرفاق التقرير المالي للمؤسسة ضمن التقرير العام المقدم للمكتب التنفيذي.

وطالب الاجتماع قيادة المؤسسة بإعداد تقرير جديد يشمل كافة فروع المؤسسة ونشاطها والتقرير المالي وأبرز الصعوبات التي تواجه المؤسسة في نشاطها إلى اجتماع الدورة القادمة.

تنفيذي لحج يقر تأجيل تقرير الكهرباء لعدم شموله النشاط المالي والفروع
تنفيذي لحج يقر تأجيل تقرير الكهرباء لعدم شموله النشاط المالي والفروع

وهذا أول اجتماع للسلطة المحلية في لحج بعد انقطاع دام أكثر من خمس دورات بسبب جائحة كورونا.

ودعا عوض بن عوض الصلاحي نائب المحافظ في الاجتماع السلطة التنفيذية إلى العمل الجماعي لإدارة شأن المحافظة والإسهام في ترابط النسيج الاجتماعي ووحدة أبناء المحافظة في ظل الظرف الاستثنائي غير العادي الذي وصفه بالمعقد والأكثر صعوبة.


وكشف في حديثه أن الوضع الخدمي متردٍ جداً، وهو ما يتطلب تكاتف الجميع وإصلاح ما خربه الدهر والبحث عن حلول للكثير من القضايا التي تعاني منها المحافظة رغم بذل الجهود ومساعدة الجميع لنجاح السلطة المحلية في مختلف الجوانب الخدمية والأمنية في تقديم ما تستطيعه السلطة المحلية للمواطنين.

وناقش المكتب التنفيذي المحضر السابق ومدى تنفيذ القرارات الصادرة عن الاجتماع والتقرير المالي للموارد المحلية والمشتركة لمحصلة فعلياً خلال الفترة من يناير حتى يونيو 2020م.

وفي ختام الاجتماع كرمت السلطة المحلية عدداً من المديريات والمكاتب التنفيذية التي حققت نسبة أعلى من الربط الفصلي لهذا العام بمنحهم درع المحافظة وشهادات تقديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى