غداً .. أربعينية الفقيد طه عبد الرحيم على ملعب شمسان

> عدن «الأيام» خاص :

> * يلتقي عصر يوم غد الأربعاء قدامى نادي شمسان مع نجوم أندية عدن على ملعب الفقيد حسين باوزير في المعلا التابع لنادي شمسان بمناسبة أربعينية (فقيد الحركة الرياضية والتحكيمية) الكابتن والحكم والإداري طه عبد الرحيم، الذي صنع لناديه شباب الجزيرة الرياضي الكائن في مديرية المعلا بطولات رائعة في الزمن الرياضي الجميل ، مقدماً خدمات جليلة ستظل في الذاكرة ، حينما كان النادي هو البيت الثاني الذي يقضي فيه اللاعبون أحلى أوقاتهم بين زملائهم وأصدقائهم ومحبيهم .. وهكذا كان الكابتن الفقيد والحكم المخضرم ، والإداري المحنك طه عبد الرحيم من أشد الناس حباً لناديه الجزيرة ، ومن بعده نادي شمسان العريق .. وقد ظل الفقيد الغالي طه عبد الرحيم رياضياً جسوراً وإنساناً مخلصاً، حتى حينما لم يجد اللاعبون سائقاً لحافلة ناديهم لينقلهم إلى الملاعب كان هو أول من هب لتولي قيادة حافلة ناديه ، وليس ذلك فحسب ، بل كان يدفع من جيبه قيمة الوقود حيث كان كل همه تواجد لاعبي فرق النادي البرتقالي المختلفة في كل مبارياتهم.

* قليلون هم الأوفياء الذين تركوا لنا بصمات حبهم لأنديتهم، وقد كان الفقيد طه عبد الرحيم يحرص طوال حياته الرياضية مع ناديه، حيث عمل على رفعة شأن ناديه بكل ما يملك من جهد حتى داهمه المرض وأصبح غير قادر على الإستمرار في العطاء.
* واليوم ونحن نشارك في إحياء أربعينية فقيدنا الغالي نشعر بفداحة خسارتنا لهذا الإنسان الحبيب ، الذي رحل عنا في يوم 16/9/2020

وهي دعوة رياضية وجماهيرية ، نتقدم بها إلى كل من عايش هذه الشخصية الرياضية ، وعرفه عز المعرفة ، واعتبر وفاته خسارة كبيرة منينا بها جميعاً ، نرجو حضور يوم تأبينه غداً الأربعاء في ملعب الفقيد حسين باوزير في المعلا ، وهذا أقل شيء نقدمه للفقيد ، الذي وهب عصاره شبابه وعمره لناديه ووطنه.
* ختاماً للفقيد الرحمة والمغفرة وفسيح الجنان ، ولنا ولكل من عرفه وعايش مجد حضوره ، وروحه وإخلاصه ، الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى