هل بات ميسي سريع الغضب لهذه الدرجة؟

برشلونة «الأيام» متابعات :

* كشف خافيير ريبييس لاعب وسط نادي ناستيك الإسباني أن قائد نادي برشلونة ليونيل ميسي، قد سبه أثناء المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين ووصفه بالأبله.

* في الوقت الحالي يخوض برشلونة مباريات ودية استعدادًا للموسم الجديد ، تلك التي بدأت أمام ناستيك منذ يومين وشهدت مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد حل قضيته وعودته للتدريبات .. وبخصوص ذلك ، كشف خافيير ريبييس لاعب وسط نادي ناستيك أن ليونيل ميسي قد سبه في مباراة الفريقين بسبب الرقابة اللصيقة التي كان يفرضها عليها خلال المواجهة.

* وقال لاعب وسط ناستيك في تصريحات لبرنامج الشيرنجيتو الإسباني الشهير، إن ليونيل ميسي قد قال له خلال المباراة: "ماذا تفعل أيها الأبله؟ لماذا كل هذه التدخلات العنيفة، هل ستستمر في ركلي هكذا طوال المباراة".

* وأضاف : "لقد أخبرت ميسي بعدها أنه أفضل لاعب في العالم، وأن رقابته هي المهمة الأصعب، لأي لاعب يواجهه، لذلك لم تكن هناك طريقة أخرى لإيقافه".

* ويبدو أن ميسي بات سريع الغضب ، حيث أنه تعرض كثيرًا ، للركل بشكل أعنف ، وفي مباريات حساسة ، ولم يُعرف عنه ردود الفعل المشابهة إلا في حالات قليلة، البعض ربط ذلك بالأزمة التي حدثت بينه وبين برشلونة مؤخرًا.

* من جهة أخرى .. أعلن نادي برشلونة ، مواجهة نظيره إلتشي في مباراة كأس خوان جامبر ، التي تقام بشكل سنوي على ملعب كامب نو الذي سيشهد مباراة برشلونة وإليتشي يوم السبت المقبل الموافق 19 سبتمبر، وتقام بطولة خوان جامبر بشكل سنوي في افتتاح الموسم لنادي برشلونة، حيث يتم لعب مباراة واحدة ويتم من خلال تلك المواجهة، تقديم الصفقات الجديدة إلى الجماهير الكتالونية.

وكان من المقرر أن يلتقي برشلونة وإلتشي في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، إلا أنه تم تأجيلها حيث أن كلا الفريقين لن يبدأ مشواره المحلي في إسبانيا، وتم تأجيل أول جولتين لكل منهما، وسيبدأ (برشلونة وإلتشي) مشوار الموسم الجديد في 26 سبتمبر الجاري ، بسبب مشاركة البارسا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما خاض الفريق الآخر ملحق الصعود خلال شهر أغسطس الماضي.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى