في مباراة سرية .. ريال مدريد يكتسح خيتافي بسداسية وديًا

مدريد «الأيام» متابعات :

* إكتسح نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي ، منافسه خيتافي مساء أمس في مباراة ودية على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بنتيجة 6 - 0 .. ويحضر فريق نادي ريال مدريد نفسه، من أجل مواجهة (ريال سوسيداد) في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل على ملعب "أنويتا" في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت "عدن".

* وفرض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي ريال مدريد (زين الدين زيدان) سرية كاملة على المباراة ، التي طالب بعدم إذاعتها على الهواء مباشرة أو تصويرها .. ولكن صحيفة "ماركا" الإسبانية، أفادت أن ريال مدريد فاز على خيتافي بنتيجة 6 - 0 .. جميعها جاءت في الشوط الأول وهي المباراة التي بدأت في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت "عدن".

* الفرنسي الرائع كريم بنزيمة كان نجم المباراة ، بعدما سجل أربعة من الأهداف الستة، بينما سجل (سيرجيو راموس) و(الشاب أريباس) الهدفين الآخرين .. ويبدو أن (بنزيمة) يواصل هوايته التهديفية كونه المرجع الهجومي الكبير لفريق زين الدين زيدان .. وغاب عن القائمة بيل وهازارد ويوفيتش ولوكاس فاسكيز وريجيلون وأسينسيو للإصابة، كما لم يتواجد مارتن أوديجارد في المباراة.

* وقرر زين الدين زيدان ضم (7 لاعبين من فريق الشباب) لقائمة المباراة، لتعويض الغيابات التي ضربت الفريق .. وضمت القائمة كلا من : كورتوا ، لونين ، ألتوبي ، كارفاخال ، ميليتاو ، راموس ، ميندي ، ناتشو ، فاران ، مارسيلو ، أودريوزولا ، كروس ، مودريتش ، كاسيميرو ، فالفيردي ، مايورال ، بنزيما ، فينيسيوس جونيور ، رودريجيو ، ميجيل جوتيريز ، مارفين ، لاتشو ، هيرنانديز ، بلانكو ، أريباس ، ودوتور.

* ولعب المدير الفني لنادي خيتافي (خافيير بوردالاس) ، بتشكيل من اللاعبين البدلاء لحماية الأساسيين من الإصابات، خاصة وأن أمامهم مباراة رسمية أمام أوساسونا يوم الجمعة المقبل في الدوري الإسباني.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى