باريس سان جيرمان يسعى للتعويض بعد خسارته 6 نقاط

باريس «الأيام» متابعات :

* يستعد فريق باريس سان جيرمان لملاقاة ضيفه فريق ميتز مساء اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الأولي لبطولة الدوري الفرنسي لموسم 2020 - 2021 .. ويدخل هذان الفريقان اللقاء ، بحثاً عن حصد أول نقاط في البطولة ، حيث أن كلا منهما سقط في المباراتين اللتين خاضاها منذ انطلاق المسابقة، وكان سان جيرمان قد سقط أمام مارسيليا ، بهدف نظيف بعد أن خسر أمام لانس بهدف دون رد أيضاً، فيما خسر ميتز أمام موناكو ثم أمام ليل بهدف دون رد في المواجهتين .. وأكد (توماس توخيل) المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، أنه من الضروري أن يكون اللاعبون ، أكثر حسماً في الفترة المقبلة ، من أجل استعادة التوازن من جديد ، للعودة للإنتصارات وذلك قبل مواجهة ميتز مساء اليوم الأربعاء.

* وقال توخيل في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة : "نحن تلقينا ثلاث هزائم متتالية ، ولسنا معتادين على ذلك ، لكن يجب ألا نغفل أن الوضع معقد، لكننا لعبنا مباريات جيدة دون تحقيق نتيجة إيجابية في النهاية، لكن علينا تغيير الأمور ونكون أفضل .. علينا تعويض ما افتقدناه في الجولتين الماضيتين 6 نقاط خسرناها، ويجب علينا أن نهاجم بقوتنا ، لنستعيد الامور لصالحنا مجدداً .. نحن نفتقد الى مهاجمينا أعتقد أنه إذا كان لدينا كل الهدافين المتاحين، فسيكون لدينا المزيد من النقاط، نحن في انتظار عودتهم".

* وواصل مدرب سان جيرمان تصريحاته قائلا : "ماركينيوس وإيكاردي قد عادوا إلى التدريبات ، لذا يمكن أن يشاركوا في مواجهة ميتز اليوم .. إذا لم يكن نافاس جاهز بنسبة 100% ، سيكون سيرجيو ريكو هو البديل ، مشاركة كيلور غير مؤكدة لأنه لم يتمرن معنا بالأمس لذلك ريكو هو مؤهل بشكل جيد".
* وشدد توماس توخيل على ضرورة إبرام نادي العاصمة الفرنسية للعديد من التعاقدات الجديدة من أجل تحقيق أهداف الفريق في الموسم الجديد ... وعن مستقبله مع باريس سان جيرمان ، أوضح توخيل : "أنا هادئ .. في كل مباراة أخسرها تخرج أحاديث عن رحيلي ، نفس الأحاديث تتكرر لا جديد".

* من جهة أخرى .. فتح الاتحاد الفرنسي ، تحقيقاً في الأحداث الكبيرة التي شهدتها نهاية «الكلاسيكو» الفرنسي ، الذي جمع فريق باريس سان جيرمان وضيفه مرسيليا، والتي شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة مشاجرة جماعية بين لاعبي الفريقين ، وطرد خمسة لاعبين من الطرفين ، من ضمنهم المهاجم نيمار ، بعد اعتدائه بالضرب على الإسباني ألفارو جونزاليس مدافع مارسيليا ، إذ سيتم الاستماع إلى تقرير حكم ومراقب المباراة ، وينتظر أن يتم اتخاذ إجراءات صارمة تجاه كل من تثبت إدانته، ووفقاً لما كشفته تقارير فرنسية، فإن الصفعة التي وجهها نيمار للاعب الإسباني قد تكلفه كثيراً وتتسبب في غيابه عن مباريات عدة.

* وقالت شبكة «أر . إم . سي» الفرنسية الرياضية ، إن لاعب برشلونة السابق ، سيواجه عقوبة الإيقاف من 4 إلى 7 مباريات ، وتأكد غيابه بشكل مبدئي عن مباراة باريس سان جيرمان أمام ميتز اليوم (الأربعاء).
* الجدير بالذكر أن فريق رين يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط ، متفوقًا بفارق الأهداف عن موناكو وليل.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى