نجم مانشستر يونايتد يفتح النار على حارس تشيلسي

لندن «الأيام» متابعات :

* شن (جاري نيفيل) نجم مانشستر يونايتد السابق ومحلل شبكة قنوات "سكاي سبورتس" ، هجومًا عنيفًا على الإسباني كيبا أريزابالاجا حارس مرمي تشيلسي الإنجليزي، وذلك بعد مباراة الفريق أمام برايتون مساء أمس الأول الإثنين، في منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي .. وقال نيفيل أن تشيلسي إذا أراد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي ، فعليه التخلص من الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا.

* وأصبح أريزابالاجا ، أغلى حارس في العالم، عندما انضم إلى تشيلسي من أتلتيك بيلباو مقابل 80 مليون يورو (95 مليون دولار) في 2018 لكنه واجه صعوبات في تقديم ما يبرر سعره الضخم .. وارتكب خطأ أدى لهدف التعادل الذي سجله برايتون في مباراة الإثنين، إذ سمح لتسديدة لياندرو تروسار من خارج منطقة الجزاء بالإفلات منه لتسكن الشباك، رغم أن هدف ريس جيمس الرائع بعد 100 ثانية أعاد التقدم سريعا لتشيلسي.

* لكن نيفيل ، الذي يعمل كمحلل لدى سكاي سبورتس، كان قاسياً في تقييمه لأريزابالاجا أكثر من لامبارد ويعتقد أن مدرب تشيلسي يجب أن يكون كذلك .. وقال جاري نيفيل نجم مان يونايتد السابق : "لن تفوز بالدوري بحارس يسمح بدخول أهداف من خارج منطقة الجزاء ولا يسيطر على المنطقة وتهتز شباكه من كرات ثابتة، هذا لن يحدث".

* ووفقاً لإحصائية استخدمتها سكاي سبورتس، كانت هذه المرة 19 التي يستقبل فيها أريزابالاجا هدفاً من تسديدة من خارج منطقة الجزاء منذ انضمامه لتشيلسي، وهو ما يزيد على أي حارس آخر خلال هذه الفترة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى