وديا .. الشباب وفرتك يتعادلان .. وفوزان لحوف وقشن

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> * في لقاء كروي ودي ممتع وجميل جرت أحداثه على ملعب مخبال في مدينة الغيظة عصر أمس الثلاثاء جمع بين فريقي الزعيم فرتك الحصويني والعريق "أصفر العاصمة" شباب الغيظة ، وقد انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ، وقد قدم الفريقان فاصلا كرويا أمتع الحاضرين .. وقد سجل لفريق الشباب نجم المباراة المتألق فهد عوض هدفين جميلين .. فيما جاءهدفا فرتك بتوقيع أحمد أبو حليمة من ركلة جزاء، والفنان علي حمدون .. وقد لعب فريق نادي شباب الغيظة بقيادة المدرب الوطني حميد قريشي ، فيما قاد فريق فرتك المدرب محمد عبد الله مكنون.

* وفي اللقاء الودي الثاني تمكن فريق نادي حوف لكرة القدم في مباراته التجريبية الأولى من تحقيق الفوز على نظيره فريق ضبوت بهدفين نظيفين في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب مخبال المعشب بمدينة الغيظة ، حيث أحسن مهاجمو حوف في الدقائق الاولى من المباراة ترتيب الهجمات واستغلال الفرص والتسجيل مبكراً في بداية الشوط الاول عبر اللاعب نواف محمد ، وقبل نهاية الشوط نفسه بواسطة نسيم محمد ، وبتلك النتيجة خرج "حوف" فائزاً بهدفين نظيفين من لقائه الودي الأول بقيادة مدربه سعد باكريت.

* هذا وكانت قد أوقعت قرعة الدوري التصنيفي لأندية محافظة المهرة نادي حوف ضمن فرق المجموعة الأولى إلى جانب أندية : الجزع ، شباب الغيظة ، السلام ، الساحل ، قشن .. وفي اللقاء الثالث الودي إستعدادا لبطولة الدوري التصنيفي لكرة القدم ، تغلب فريق نادي قشن على شقيقه فريق شباب سيحوت بهدف وحيد سجله اللاعب حميد حمدان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى