اليوم قدامى شمسان ونجوم أندية عدن في أربعينية الفقيد طه عبد الرحيم

عدن «الأيام» خاص :

* يلتقي عصر اليوم الأربعاء على ملعب الفقيد حسين باوزير الخاص بنادي شمسان بمحافظة عدن قدامى نادي شمسان مع قدامى أندية عدن لكرة القدم ، بمناسبة أربعينية (فقيد الحركة الرياضية والتحكيمية الكابتن والحكم والإداري طه عبد الرحيم) ، برعاية خاصة من الأخ وزير الشباب والرياضة نائف البكري .. ومن المتوقع أن يشارك في هذه المباراة عدد من اللاعبين القدامى لنادي شمسان أبرزهم : ناصر عقربي ، جميل مقطري ، نصر مقطري ، هاني الصراري ، خالد الهويدي ، وهيب حداد ، حمادة فضل ، محمد القراوي ، مأمون السيد ، عدنان ذبالة ، عبد الرزاق إبراهيم ، الحارس مختار عبادي ، حارس الميناء عبد الجبار عباس ، طارق محمود ، الحارس حلمي محفوظ ، زكي عبد المجيد ، وجميل الضالعي .. ومن قدامى نجوم أندية عدن : محمد حسن أبو علاء ، شرف محفوظ ، خالد عفارة ، عمر البارك ، سعيد عبد الكريم ، جمال السندو ، هاني عبد الكريم ، محمد حمادة ، عبد الرحمن الديدي ، خالد هيثم ، باسل جماعي ، الحارس عبد الروؤف أمدوبا ، صلاح سيف الدين ، ماهر قاسم ، مختار محمد حسن ، محمد فؤاد ، وعصمت خدشي.

* الجدير بالذكر أن الفقيد الغالي الكابتن والحكم والإداري طه عبد الرحيم كان قد صنع لناديه شباب الجزيرة الرياضي الكائن في مديرية المعلا بطولات رائعة في الزمن الرياضي الجميل ، ومن بعده نادي شمسان العريق .. وقد ظل الفقيد طه عبد الرحيم رياضياً جسوراً وإنساناً مخلصاً، حتى حينما لم يجد اللاعبون سائقاً لحافلة ناديهم ينقلهم إلى الملاعب كان هو أول من هب لتولي قيادة حافلة ناديه ، وليس ذلك فحسب بل كان يدفع من جيبه قيمة الوقود، حيث كان كل همه تواجد لاعبي فرق النادي البرتقالي المختلفة في كل مبارياتهم.

* وهذه دعوة رياضية وجماهيرية نتقدم بها إلى كل من عايش هذه الشخصية الرياضية وعرفه عز المعرفة ، واعتبر وفاته خسارة كبيرة منينا بها جميعاً ، نرجو حضور يوم تأبينه اليوم الأربعاء في ملعب الفقيد حسين باوزير في المعلا ،.. وهذا أقل شيء نقدمه للفقيد ، الذي وهب عصاره شبابه وعمره لناديه ووطنه.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى