موظفو قسم العزل للكوليرا بيافع بلا مستحقات منذ عام ونصف

> يافع «الأيام» صالح لجوري

>
ناشد عمال وعاملات قسم العزل لمرضى الكوليرا وزاوية محلول الإرواء في مستشفى الحد يافع، وزارة الصحة ومكتبها في محافظة لحج بسرعة صرف كافة مستحقاتهم المتوقفة منذ اعتماد قسم العزل في أبريل من العام الماضي.

وقال موظفو القسم: "نحن بدون حوافز رغم المخاطر المترتبة على طبيعة عملنا ولم يتم الاهتمام بنا أسوة بزملائنا في المديريات الأخرى الذين استلموا مستحقاتهم وحوافزهم".

وأضافوا في مناشدتهم: "مديرية الحد هي أول مديرية بدأ فيها وباء الكوليرا وهي أكثر مديرية متضررة من حيث الحالات والوفيات، ونحن ملتزمون برفع التقارير أولا بأول، حيث زار القسم لجنة إشرافية من الوزارة والمحافظة وتثبتوا وفقا لسير العمل وللتقارير بأن القسم يعمل بجميع طاقمه الذي يقدم الخدمة للمرضى بالشكل المطلوب".

وأشاروا إلى أن تكرار إخطارهم وزارة الصحة ومكتبها بالمحافظة بضرورة التحرك على وجه السرعة والاستجابة لمناشدتهم بصرف مستحقات العاملين، يأتي في وقت تتزايد فيه حالات الكوليرا في المديرية نتيجة تجمع مياه الأمطار وتراكم المخلفات في المنطقة.
وتساءل موظفو القسم عن سبب عدم صرف مستحقاتهم رغم تكرار الإشعارات والمناشدات وما يترتب على عدم الاستجابة من عرقلة سير العمل في قسم عزل الكوليرا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى