محافظ حضرموت: اتفاق الرياض مخرج وحيد للوضع الاقتصادي

> المكلا «الأيام» خاص

> أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني حرص قيادة السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية على معالجة وتحسين أوضاع الجنود ومنتسبي الوحدات العسكرية والأمنية وبذل كل الجهود لمعالجة هذه الأوضاع، عرفاناً بتضحيات رجال الأمن والجيش المرابطين في مواقع الشرف.

وكان محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية عقد أمس الأربعاء اجتماعاً بالقيادات العسكرية والأمنية وقادة الألوية والوحدات العسكرية بحضور وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق الشرقية مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء ركن سعيد علي العامري، وأركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان، وذلك للوقوف على الأوضاع الأمنية في المحافظة ومتابعة الوضع العام، ومناقشة نتائج زيارته (المحافظ) الخارجية.

خلال اجتماعه باللجنة الأمنية.. محافظ حضرموت: اتفاق الرياض مخرج وحيد للوضع الاقتصادي
خلال اجتماعه باللجنة الأمنية.. محافظ حضرموت: اتفاق الرياض مخرج وحيد للوضع الاقتصادي

وأشار محافظ حضرموت إلى الوضع الأمني العام في المحافظة والأوضاع العامة المضطربة خارج حضرموت، مشدّداً على رفع الجاهزية واليقظة والانضباط والاستعداد القتالي، والاهتمام بالتدريب والتدوير والحفاظ على الجانب المعنوي، وتنفيذ زيارات ميدانية وفرق تفتيش على المعسكرات والنقاط الأمنية.

وفي حديثه لقادة المنطقة والأمن بحضرموت قال البحسني إن "أبناء المحافظة والوطن عموماً مهتمون بالجهود المبذولة لتنفيذ اتفاق الرياض، والآلية الكفيلة بتنفيذه، بوصفه المخرج الوحيد للوضع الاقتصادي الحالي الذي ألقى بظلاله على الحياة المعيشية للمواطنين".

كما تطرق محافظ حضرموت إلى مناقشة جهود قيادة السلطة المحلية لمعالجة ملف الخدمات، وخصوصاً الكهرباء التي شهدت تراجعاً خلال الأيام الماضية، مؤكداً أن جهوداً تبذل على مستوى المحافظة ومتابعات مع خبراء في الخارج للتعجيل بتحسين وضع الكهرباء للتخفيف من معاناة المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى