مقتل أسرة كاملة في ظروف غامضة بالتواهي

عدن «الأيام» خاص

أبلغ «الأيام» مواطنون من سكان حي بندر جديد بمديرية التواهي ومصادر في الشرطة أنهم عثروا أمس على أسرة مكونة من ثلاث أفراد (أب وزوجته وطفلتهما البالغة 6 أعوام) جثثا هامدة مضرجة بالدماء في قضية ما زالت ظروفها غامضة.

وأكد مصدر أمني وبعض المواطنين أن الأسرة تعرضت على الأرجح لهجوم مسلح من قبل أحد الأشخاص على الرغم من عدم تعرض المنزل للسطو.

وبحسب بعض المواطنين فإن القتيل يدعى عبد الحبيب صالح ناصر وهو في العقد الربع من العمر، حيث انتقل إلى السكن وأسرته في المنزل المكون من ثلاث أدوار حيث كان يسكن الدور الأرضي قبل أكثر من عام في حي بندر جديد شارع المحراق وحدة أمين فيصل.

وبحسب ما قاله أحد الساكنين بالحي "إن شقيق المجني عليها (الزوجة) ويدعى أديب عبده حسن اكتشف الحادث عندما وجد باب المنزل مفتوحا وشاهد شقيقته وزوجه وابنتهما ملقين على الأرض وتسيل الدماء منهم".

وأضاف "إن أديب أبلغ الشرطة الذي حضرت على الفور إلى المنزل وقامت بمعاينة الجثث وجمع الأدلة والشروع بجمع الاستدلالات وفتح التحقيق لمعرفة الأسباب والدوافع التي أدت إلى الحادث".

وكانت الشرطة قامت بنقل الجثث إلى مستشفى باصهيب العسكري بعدما رفض مستشفى الجمهورية استقبالهم بسبب امتلاء ثلاجة حفظ الموتى.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى